عرض مشاركة واحدة
قديم 15/10/2006   #85
صبيّة و ست الصبايا فلسطينية الشتات
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ فلسطينية الشتات
فلسطينية الشتات is offline
 
نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
مخيم لاجئين، في ارض الشتات
مشاركات:
328

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسطول على طول عرض المشاركة
البروتوكول الثاني: عدم حدوث تغييرات إقليمية عقب الحروب ليتمكن اليهود من تقديم المساعدات الاقتصادية ليبقى الطرفان المتحاربان تحت رحمتهم مما يمكنهم من اختيار رؤساء يستطيعون التحكم بهم .

لا أعلم السبب وراء توقف الاخوة عن النقاش في هذا الموضوع، وكل له ظرفه بالتأكيد ولكن كان هناك طريق مرسوم ويجب الاستمرار فيه رغم كل شيء.

بالنسبة لي اعتذر عن انقطاعي الفترة الماضية، واليوم نعود لمناقشة البروتوكول الثاني، حيث أن البروتوكول الأول أخذ وقتا طويلا ولم يعلق عليه أحد مما اقتضى الانتقال للبروتوكول الثاني.

بالنسبة لهذا البروتوكول أعتقد أنه واضح جدا المقصود من ورائه، فالمحافظ على الأقاليم المتحاربة والخارجة من الحروب كما هي يعزز النقص لدى مناطق الحروب مما يستدعي تدخل خارجي لمساندة تلك الدول على الوقوف من جديد، وبما أن الهيمنة الصهيونية منتشرة بكل مكان ولديها ما يساعدها على ذلك من رؤوس أموال وأفكار وطاقات، فإنها من خلال المساعدات التي تقدمها لتلك المناطق تعمل على فرض نفوذها فيها من خلال اختيار ما يناسبها هي دون النظر لما يناسب المنطقة كمنطقة.

بالتالي نرى أن الهيمنة الصهيونية باتت تمتد بنفوذها لتضع من تشاء على سدة الحكم في هذه المنطقة أو تلك، كما وأصبحت تتدخل في سن القوانين وغيرها.

وهذا البروتوكول واضح جدا في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال اللوبي الصهيوني الذي بات هو المتحكم في كل شيء.

ساعة الرمل لا تحب الاستلاب
كلما أفرغها الوقت من الروح
استعادت روحها بالانقلاب

*********

لم يكن الفن يوماً إلا جزءاً
من الكبرياء القومي عند الشعوب
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02250 seconds with 10 queries