قديم 19/10/2006   #14
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

بالنسبة لرد Joe الأول ما عندي تعقيب عليه .. ما عندي معلومات اقدر انطلق منها (انت عم بتعالج معلومات عندك انا ما عندي هيي!) حتى المقابلة تبع د. سلطان انا مش حاضرها ..

انا عم بحكي عن موضوع التعامل مع الأفراد كباكيج ليس إلا ..

اقتباس:
ما منقدر نصرف النظر عن فساد شخص مثلا و ناخد منو يلي بيعجبنا... لما شخص بيكون فاسد ... فكل أقواله السابقة و كل مواقفه بتصير تحت شك
متل عالم بيصدر كتير ابحاث علمية ممتازة ... بيجي يوم بيطلع انو الزلمة كان فاسد و حرامي و مرتشي (مثلا) .. و انو مكذب كذبة خفيفة كتير ببحث علمي صغير... بقى للأسف كل ابحاثه السابقة بتصير فجأة تحت المجهر و بتفقد المصداقية
عم اعطيكم مثال من المجال تبعي بس بظن هادا المثال بيمشي على كتير حالات منها حالة نبيل و وفاء
هيك صار خلاف بوجهات النظر ،
انا عندي مختلف الوضع ..
ليوم لو وجدو ان انشتاين شخصيا كان عندو ابنة غير شرعية ، كان بزماناتو عضو بالماسونية او الصهيونية العالمية، لو كان بزمانو (وجدو فجأه هيك) انو كان الزلمي عامل عملية احتيال كبيرة .. وسارق وناهب ..
هذا ما بيقلل من مكانتو العلمي عندي بشيئ ، ولا بقدر استخدمو (ولا بسمح بإستخدامو) في نقض النظرية النسبية !
لو داروين كان شخص فاسق زنديق ، مازوشي ، و بفترة من فترات حياتو اغتصب 7 مع بعض !
ما بيأثر هذا عندي بشيئ حيال وضعو العلمي ، ولا الدارونية ، ولا بقدر استخدمو ، (كما ولا اسمح) بنقض الدارونية ..

هذا الفرق الي عم بحكي عليه ، الناس مش باكيجات .. (الطبيعة البشريه هيك) ..

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !

Page generated in 0.02527 seconds with 11 queries