قديم 20/10/2006   #122
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : لاوديسا عرض المشاركة
يعني ملاحظ انو مصطلحاتك كتير كبيرة وعم تبين انك متحامل علينا بس مانك حاسس وما بدك تعترف
بس الله يسامحك بتعرف ليش ولا يلا بلاها احسن ما اجرح مشاعرك متل ما انت عملت

وهي لامراة من ورق
لاوديسا يا عيوني، فكرتي ما عمتوصل، أنا ما عبشمل كل العلويين، أنا عمبحكي عن النسبة الضئيلة منن، و يللي مستلمين مناصب حكومية، هدول بيعتبروا حالن من جماعة الرئيس، و بالتالي هنن فوق القانون، هدول اللي وصفتن بولاد الحرام، مو كل العلويين لا سمح الله، قسما بالله كتير انقهرت لما حسيتك فكرتيني عمبحكي عن الكل ، أما مشان الموظفين من الطوائف التانية، مانن أنظم، كمان فاسدين، و مو كل الموظفين العلويين فاسدين، في منن أكابر و ولاد حلال، بس المشكلة بالموظفين العلويين الفاسدين عميحتموا بظهر الرئيس، و هالشي كتير خف من لما استلم بشار، و الدليل إنو تجوز وحدة سنية و زت الطائفية ورا ظهروا، و كأنوا عمبقول للموظفين العلويين الفاسدين، لا تحطوا إنو إنتو علويين متلي حجة للفساد، هي انا الرئيس أخدت وحدة من غير طائفتي، و كانت هي رسالة واضحة لكل العلويين يللي عميستبدوا و يذلوا الشعب بحجة إنهن من جماعة الرئيس، و للأسف هدول الزمرة من الموظفين الفاسدين هنن أغلبية بالدوائر، و إزا مو أغلبية فبكونوا مستلمين مناصب حساسة، يعني مافي معاملة بتمرؤ بدون موافقتن.
أما مشان إني متحامل، إي أنا متحامل، بس متحامل على كل الموظفين الفاسدين بالدولة، شو ما كانت طائفتن، متحامل عليهن لأن خلوا الفساد يعشعش بالمواطن السوري.
أما دانيتو فإنو كيف بقدر ميز الموظف، فهي مو معقول اعتمد عاللهجة، لأن القروي بيحكي بالقاف، مو بس العلوي، يعني مو معقول خبرة شي 10 سنين بدوائر الحكومة المختلفة تعلمني هيك‘ بس لما تاخد و تعطي مع الموظف مشان تعرف شو نوع الرشوة يللي بدو ياها، و طبعا لازم تضرب صحبة معو مشان يمشيلك المعاملات الجاية، و هيك بتعرف أصلو و فصلو، سيرة حياتو من طقطق لسلام عليكم، و للأسف بتلاقين متعاجقين إننن من جماعة الرئيس، و ما حدا بيسترجي يحكي معن لأنن مدعومين من فوق، و بيقولوا إنن حرروا الشام .
بتمنى تكون وجهة نظري وصلت منيح هالمرة، و آسف للإطالة.

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....

Page generated in 0.02954 seconds with 11 queries