قديم 20/10/2006   #123
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Danito عرض المشاركة

أنا حابب ناقش الموضوع أكتر من ناحية دور الحكومة والسياسات الحكومية يلي هي حجر الزاوية بالموضوع بس مابدي بس صف حكي و مشاركات طويلة مملة يعني رح اترك هي النقطة لألكن لتحركوها بعدين بحط مشاركة فيها
أنا معك، و بظن دور الحكومة مهم كتير، ولازم يبدأ بالرئيس نفسو، و هادا الشي أنا بعترف إنو صار، و تحديدا لما تجوز الرئيس من الطائفة السنية، هي كانت رسالة واضحة لنبذ العنصرية، رغم استياء و امتعاض عدد من العلويين، و مرة سمعت كلمة، طبعا بحكم فوتاتي و طلعاتي بالدوائر الحكومية، سمعت موظف قال "ربوا و اتعبوا" هي لما بشار تجوز أسماء الأخرس، و بظن هادا الارتباط كان متل صفعة للعلويين الفاسدين بسوريا، و طبعا بوقتها كلنا تفاءلنا ببشار و قلنا في تغيير جذري رح يصير بسوريا، بس للأسف كانت هي الخطوة الوحيدة للأمام، لأن الفساد ضل متل ما هوي، و الاعتقالات التعسفية ما انتهت، و الظلم لساتو عمبهددنا، لسا الشرطي بيرتشى و الموظف بيرتشى و أقرباء الرئيس لسا ماسكين البلد، و اللي صار من تغييرات اقتصادية أو ما يسمى باصلاحات كان هدفها إيجاد تبرير قانوني لثروة آل مخلوف و غيرن يللي ما جمعوها إلا على حساب 16 مليون مواطن سوري مذلول و منهان.
ما بدي طول أكتر و بدي خلي مجال لغيري إنو يشارك بهالنقطة، آسف عالإطالة.

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....

Page generated in 0.02330 seconds with 10 queries