قديم 28/10/2006   #171
صبيّة و ست الصبايا امرأة من ورق
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ امرأة من ورق
امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
هلق لانسان من وقت خلق و هو عم يدور عن شي يعبدو شي النار و شي الشمس و شي البقره وبعدين الاصنام و السما... يعني قبل ما حدا يجي و يقلو انو في مين بينعبد و هو عم يدورع شي يعبدو... ما حدا قلو عباد اي من
الاشياء السابقه الذكر ولا حدا فرض عليه هالشي بس هو اختار ...
أنا ما قلت لازم نرفضها بس مو نتقمصها و ندافع عنها عالعمياني و نحنا لسا لهلق ما اتفقنا شو بتعني بالعربي
أنا بحترم رأيك....... و لو شو ما كان بما انو رأيك و انت عم تدافعي عنو مو اذا كان استيراد ...

و مشكوره الوردات كتير حلوين .. و هي الك
للمرة التانية ادهشتيني
هلأ انت فعلا مقتنعة انو انا او اي حدا من اللي عم يدافعو عن العلمانية عم ندافع عنها عالعمياني؟؟؟ بكل الاحوال ماني حابة نضل نحكي بهالنقطة لانو اكيد مارح فيي اقنعك اننا مقتنعين فيها تماما ومو بس تقليد للغرب (متل مااغلب الناس بتحب تسمي هيك شي)

بكل الاحوال رح احكي معك بموضوع ليش لسه مااتفقنا شو بتعني بالعربي وليش نحنا هون عم نحاول نتناقش فيها لحتى نصير نعرف...... ياعزيزتي هاد في ناس من المتدينين عندون رعب حقيقي من شي اسمو علمانية لانو العلمانية طبيعي انها رح تخفف من سلطتهم الشخصية بالدولة فلحتى يحاولو يمنعها صار المتدينين يعطو للعلمانية تعاريف مغلوطة متل انو العلمانية بتعني القضاء عالدين ومنعو ومن هيك اشياء وينشروها بين الناس ولذلك في ناس عندها افكار خاطئة عن العلمانية وكمان عندها رعب من العلمانية على اساس انها رح تمنعون من ممارسة الدين (وطبعا هي فكرة خاطئة بالمية مية) ولذلك لسه ماوصلنا لاتفاق انو شو معناتها بالعربي

لاتمشي حيث يأخذك الطريق
بل امشي حيت لاطريق
واترك اثرا

عملك فتلة باللغات ياحبيب

Page generated in 0.03044 seconds with 11 queries