قديم 28/10/2006   #173
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : امرأة من ورق عرض المشاركة
للمرة التانية ادهشتيني
هلأ انت فعلا مقتنعة انو انا او اي حدا من اللي عم يدافعو عن العلمانية عم ندافع عنها عالعمياني؟؟؟ بكل الاحوال ماني حابة نضل نحكي بهالنقطة لانو اكيد مارح فيي اقنعك اننا مقتنعين فيها تماما ومو بس تقليد للغرب (متل مااغلب الناس بتحب تسمي هيك شي)

بكل الاحوال رح احكي معك بموضوع ليش لسه مااتفقنا شو بتعني بالعربي وليش نحنا هون عم نحاول نتناقش فيها لحتى نصير نعرف...... ياعزيزتي هاد في ناس من المتدينين عندون رعب حقيقي من شي اسمو علمانية لانو العلمانية طبيعي انها رح تخفف من سلطتهم الشخصية بالدولة فلحتى يحاولو يمنعها صار المتدينين يعطو للعلمانية تعاريف مغلوطة متل انو العلمانية بتعني القضاء عالدين ومنعو ومن هيك اشياء وينشروها بين الناس ولذلك في ناس عندها افكار خاطئة عن العلمانية وكمان عندها رعب من العلمانية على اساس انها رح تمنعون من ممارسة الدين (وطبعا هي فكرة خاطئة بالمية مية) ولذلك لسه ماوصلنا لاتفاق انو شو معناتها بالعربي

و أنا معك و برأي انو الموضوع كلو هيك يعني بكل الموضوع كل واحد حكا رأيو و قال اللي عندو و بلشنا نزعل من بعض و ما عاد نفهم ع بعض منيح لانو صار في حكي كتير .. فأنا برأي نفضها سيره لانو ما حدا رح يقتنع اكتر مما اقتنع و هلق شوي تانيه بتبلش المشاكل " مع ثقتي انو الاخوان هون كلون محترمين و مو صحابين مشاكل" بس هلق بيبلش يصير في سوء تفاهم و بيبلش الزعل ..
ولا انتو شو رأيكن شباب " الى القاء في حوار اخر " او الجزء التاني " ولا باقيون ..............
لكل الاعضاء و المنسقين و المشرفين و ...................... المخرج
اذا قررتو تفضوها سيره حطولنا " شاره الختام"

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02947 seconds with 11 queries