قديم 25/06/2004   #20
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

خرجنا عن الموضوع ..... وخرجنا جدا عن الموضوع ..
ومن اخر رد في الصفحة الاولي صار الكلام بعيد كل البعد عن نقاش الموضوع

ما على just4asm
اقتباس:
بعدين هالكلبة : تهاجم أسس القرآن والعقيدة الاسلامية
نعت المحاور للدكتورة بالكلبة لا يعتبر بحال من الاحوال اساءة للباقي المحاورين
فبمثال بسيط لو انت تحب كاتب معين وليكن انت من معجبي احسان عبد القدوس ومعجب بكتاباته جدا واتيت انا وقلت عن احسان انه كلب حقير وما بيفهم شي
هل في هذا اسائة لك .............. انا اسيئ لاحسان عبد القدوس وليس لاطراف الحوار
في المقابل لو قلت لك انك غبي فستفور وتغلي على الرغم من ان هذا النعت بسيط جدا !!

اقتباس:
هالكلام ما رح تذكره هالدكتورة الملحدة
وصف الدكتورة بالملحدة راي شخصي وبنظر كاتبه انه ابشع الاوصاف .. وهذا ايضا لا يسئ لاطراف الحوار بشئ

اقتباس:
أولا : أي شخص بيسب أي دين أو بيتعرض لأي من معتقداته وأصوله .... بيستحق لقب كلب عن جدارة
هذا راي شخصي .. وكاتبه لم يتعرض لك به .. فلست انت من تعرض لاصول دينه او اصول معتقداته !!!

ما على dimozi من رده
اقتباس:
طبعا هاي هيي العقليية اللي عم تحكي عنها الدكتورة
كانت عم تحكي الدكتورة عن العقلية المتخلفة .. و تشبيهك لصاحب الرد بالعقلية الي عم تحكي عنها الدكتورة تجريح مباشر للشخص كاتب الرد

اقتباس:
الله تبعك يعطيك العافية و يفوتك على الجنة على هاد الرد العظيم و المشرق
لو انا بحاورك واجيت قلك خلي الله تبعك ينفعك ويفوتك على الجنة .. هل يمكن تفسير هذه العبارة غير بالسخرية من معتقد الاخر !!!

اقتباس:
و ناطر اللي جاي يلا فرجونا الوخم اللي جوا
ما بعرف شو قلك مان

اقتباس:
انا بعيوني شايفكن بالاخوية جبرتوا ولد صغير اعدادي يحلق غرة شعروا لانو صبغا اشقر و فرح فيها شوي
حضرة جنابكن العالي قررتوا انو هيك غلط و ما لازم يعمل هيك و شو رح يصير لو تركناه يعمل اللي بدوا ياه
يمكن شي نهار يسترجي يفكر و يقول لاء؟؟
هذا ماله علاقة اخي بالحوار الي احنا فيه .. مع اني معك في فكرتك وانا ضد هذا التصرف الي حصل وقلت هذا مرارا بالاخوية
لكن ممكن تطرح الموضوع بشكل مستقل لو حبيت مناقشته

ما على hashtnasht
اقتباس:
حية وبعد لقد صدقت حين قلت بأنك لا تملك الامكانيات والعلم المناسب للرد عليها وأنا أضيف بأنك لا تملك أيضاً آداب الحديث
مما لاشك فيه أيضاً بأنك لا تجيد القراءة والكتابة لأنك لو كنت قرأت ما أتى في كلام الدكتورة لما أتى ردك كما أتى
وأخيراً لا يسعني سوى أن أقول لك أن تأدب فليس من الدين أو الأخلاق أن تصف الإنسان بالكلب
بالقياس البسيط ممكن اي تفسير لعبارة ( لا تجيد القراءة والكتابة) غير النعت بالجهل والتخلف ..
ونعت محاور بالتخلف والجهل اولا اسائة له بشكل شخصي و لا يحقق اي نتيجة ايجابية للحوار و لفكر الحوار
بل يخرج بالحوار الي النقاشات الجانبية من شتم متبادل بحلقة مفرغة !

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !

Page generated in 0.03195 seconds with 10 queries