قديم 07/11/2006   #65
شب و شيخ الشباب أسير التشرد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ أسير التشرد
أسير التشرد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
ع سطح القمر (كندا)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وائل 76 عرض المشاركة
شو قدم لشعبوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كتير واكتر مما تتصور
لا اريد ان اناقشك هنا في ماذا قدم لانه اكبر من ان اتحدث انا او انت عنه
انت لا تذكر الا حلبجة والانفال تماماً كحاكميه اذن فقد اصدروا احكامهم عليه فإهنأ بحكهمهم وبنصرهم المؤزر
اما نحن فهو وطننا وكرامتنا وعنفوان امتنا الهادرة و كل ثوار العالم الذين رفضوا الذل عبر كل المراحل

لن نقول وادعاً يا اخر الانبياء بل نقول الى اللقاء في وطن المجد حين نسحق كل الجبناء

اشكرك اخي اسير على مشاركتك و اقبل مني اعتذاري عن النقاش
الحقيقة اني اعرف من العراقيين الكثير والكثير....
واكرر قولي ... دايماً نحن بنقرأ التاريخ بالمقلوب
بما يتعلق بمسألة قصف حلبجة ... هل تعتبر برأيك سكان حلبجة من شعب العراق أم لا؟
ومثال ع ما قدم لشبعو ... فضيحة كوبونات النفظ ... والشعب ميت من الجوع وقت الحصار...
انا ماني هون منشان اتهجم عليه ولا اكون بصف اللي عم يحاكموه ولا حتى بصف اللي عم يساندوه...
لكن انا بصف الانسان... بعيد كل البعد عن التطبيل والتمجيد لاشخاص وصلوا لسدة الحكم ع ظهر دبابة ... او نتائج انتخابات تقدر بـ%99.99 ... نحن لو اخدنا مثال وقارننا هتلر شو قدم لشعب المانيا بنشوف انو قدم اكتر من الرئيس العراقي... قدم افضل التكنولوجيا لالمانيا وضع المانيا بصف الدول المتقدمة وقتها.... لكن بالمقابل كان دكتاتور سفاك للدماء وبالنهاية دمر المانيا والرايخ التالت ... فالافضل انو نقرأ التاريخ بتمعن اكتر ... ونبتعد عن كل تطبيل وتمجيد وتعظيم لأي شخص ...
لهيك بنشوف كل الدول الديمقراطية في حالة تقدم وازدهار لانها ما بتمجد الاشخاص والروؤساء... بالعكس دوماً بكون الرئيس بحالة نقد شديد ولاذع كمان... اما نحن فلا والف لا ... هالشخص مقدس اكتر من الرب ... سب الرب واشتم الرب ما حدا رح يعاقبك ولا يسجنك... ام اذا تفوهت بكلمة بغير محلها ع هالشخص الرئيس رح تكون بخبر كان...
ويا هلا

[COLOR=darkorchid]أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!![/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]لا تحدثني عن الحب دعني أجربه بنفسي[/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية[/COLOR]
[COLOR=darkorchid]هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!![/COLOR]
[COLOR=darkgreen]~+++~
[COLOR=Blue][COLOR=DarkRed]Akhawi[/COLOR]@[/COLOR][COLOR=DarkRed]Group[/COLOR]
[/COLOR][B][COLOR=red]*♥أنا أسير قلب حبيبتي ومتشرد في هواها♥*[/COLOR][/B]

Page generated in 0.03106 seconds with 11 queries