قديم 08/11/2006   #9
شب و شيخ الشباب meYnot
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ meYnot
meYnot is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
اسلامستان

وليييي اما اني غليظ صحيح.. نسيت اشكرك على المقال خيي toocoolfriend ...
شكراً كثير حبيب قلبي...

والله يا جماعة تحريض الناس على قتل بعضهم امر مو من الفطره بنوب... يعني البابا بيعرف انه المسلم الحقيقي الطيب الغلبان اللي عم يصلي وما له دخل بنوب بأي شي هو الي راح يغلي دمه من هيك خطاب .. ايه لشو داعي هالخطاب .. والله ما له طعمه ولا بسوى كمان ...
ولكن انا بصراحة من اللي بيعتقد انه الغرب بيحاولوا يدمرونا ويخلونا نخبط بعضنا ببعض.. علشان هن عندهم اسلحة واحنا ما عنا غير نبكي او نتباكى.... لك اصحوا يا عرب كلكم ما تخلوهن يوخذوا خيراتكم واراضيكم وثرواتكم.

لك احنا (الشرق الأوسط) والله محط انظارهم علشان اللي ربنا اعطانا اياه من ثروات طبيعية ومنابع وشي جميل.. بينما والله هم لو اجونا والله ما راح نشوف خير... وقدامكم مثالين واضحين عين الشمس...

بقه انت مسلم ..مسيحي .. يهودي .. ولا حتى ملحد... هذا موضوعك وانت حر فيو... بالأخر مو انا ولا انت اللي بيحكم .. .. انت عربي... ولازم تعرف انو انتمائك عربي... يعني والله اليهود اللي في فلسطين ماكلين هوا .. ياعمي والله وظايفهن بتخزي بس من شانهم عرب.. ونادر اللي منهم بيصير شي مهم ...
بس لأنه عربي قدام الغرب.. هو ما بيسوى .. بغض النظر شو ديانته..
لكان بالله عليكم خليكم مترابطين ...
اذا بتنتاقش .. مو معناته اني لو قابلتك بدي اكرهك او امقتك علشان دينك... فكوا عنكم الكراهية الفاضية... خلينا نشوف حالنا بقه ونشوف وين احنا من هالعالم... ونعرف انه الشرق والغرب عينه علينا مو من سواد عيونا .. هن بدهم ثروتنا وتصير نسوانا عندهم عبيد ولو ...

وبكل الأوضاع .. احنا كلنا بنتفق مع بعض في امور اضعاف ما بنختلف!
يعني مثلاً.... مين اللي بيرضى ان امه ولا اخته تصير زي هالغربيات في الدنمارك .. اعوذ بالله .. احنا ناس كلنا محافظين بالفطره وعنا غيره ... انا ولا انت .. ما مستعدين نوافق على الصهيونيه .. ولا بنوافق على النوادي للشواذ ولا بنوافق على هيك حرية مالها طعمه...

من رأيي نتطلع على التشابه اللي بيننا ومو الأختلاف... والله بنتشابه في كثير شغلات حتى الشكل واللون والدم والعقليه والثقافه والمنهج... وحتى في الماكفة والجكاره برضه كلنا بنحبه وبنشبه بعض فيها ههههههه بس ما تكون كل شي عميييييي...........

مين منا بيحب اللي بيصير في بنت حانون .. المجزره ياللي فيها ؟
ورينا حدا منا بحب هيك يصير يعني اه؟؟

ارضنا وحده .. ودمنا واحد... ومصيرنا والله واحد ... لازم نقف مع بعض... واذا البابا شتم هيك انا بعرف انه في كثير عرب مسيحيين ردوا عليه كمان وما عجبهن حكيه .. هيك عالم بتستاهل الأحترام... خلينا ايد واحده ونناقش بس بدون تجريح في بعض علشان الجروح من بره علينا قويه كثير.

(ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون)
من سجن عكا وطلعــت جنـازة...محمد جمجوم و فؤاد حجـــازي
جازي عليهم يا شعبــي جازي...المندوب السامي وربعه عموما
محمد جمجوم ومع عطـــا الزير...فؤاد حجـــــــــازي عز الذخـــيـره

Page generated in 0.05144 seconds with 10 queries