قديم 10/11/2006   #28
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابومزيد عرض المشاركة
بشو غلطو اهالينا ؟ سؤال برأيي ولا حدا يزعل مني انو اناني كتير اذا كان المقصود منو هو حط اللوم على الاهل,
لي ما بنتطللع على اهالينا كيف بيفكروا ونسألون بشو غلطو اهلون معون
بشو غلطو اهالينا؟ اهالينا عملوا اللي شايفينو صح ضمن امكاناتون الفكرية و ثقافتون وتأثرهون بالمجتمع,
واذا حدا غلطان فهو نحنا , لانو ما عم نقدر نصحح الغلط او اللي شايفينو غلط.
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : tiger عرض المشاركة
هاللا لكل ياللي عم يعترض على ترباية الاهل انا عندي رأي مخالف شوي ( مع الاحترام لكل الآراء ) .....
طيب انا بدي اسأل سؤال هون .....
هل والدينا بينتموا لنفس جيلنا ؟؟!!!!!
اكيد لأ ......
أنا بيكفيني اعرف ان والدي حرق نفسه بالشغل من اجل تأمين حاجاتي الاساسية من طعام و شراب و دراسة و غيره .....
بيكفيني اتذكر كيف والدتي سهرت الليالي جنبي ايام دراستي بالبكلوريا , حرقت نفسها الف مرة من اجل انو اوصل .....
انا بالنسبة الي هذا شي كتير كتير كبير ( ممكن انا نفسي ما اعملو مع اولادي ) , بيمحي كل شي ممكن يكون صار غلط بتربايتي ......
تحياتي butterfly .......
هلق أنو رد أبو مزيد ورد تايغر للأسف بعاد شوي عن صلب الموضوع .. الموضوع بيقول شو غلطو ؟ وليس معاتبة ولا حقد ؟ اعتراف بأغلاطون ...
هلق أبو مزيد معو حق شوي بس تايغر .. لك يا زلمي كنت معي أنا وعم اكتب الموضوع المفروض تكون وضحت ببالك فكرتي .. .بتجي بتقلي تعبو وشقيو ... بصراحة ما بحب حدا يزاود عليي بمحبتي لأهلي وكأني البنت العاق اللي ما عم تقدر المجهود ... وكون تعبون بيمحي أخطائون لأ اعذرني ما بيمحيا وما المفروض يمحيا ... ألا إذا كانو أهالينا ألهة .. أهلي بعشقون عشق .. أبوي مستحيل حب حدا بحياتي قدو .. بس بقدر قول أنو غلط مانا مشكلة .. ولا نا أنانية
يا جماعة من أول بالموضوع ذكرت مانا هون لنذكر أعذار الأعذار موجودة ومبررة .. نحنا هون جلسة نفكر شو غلطو ويا ترى نحنا شو منغلط ..؟ ؟
و

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02860 seconds with 11 queries