قديم 11/11/2006   #60
صبيّة و ست الصبايا dandon
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dandon
dandon is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
(*(انتقلت على المريخ)*)

فرشة رمل البحر و نامت...وتغطت بالشمس...صارت مثل النار أعصابي أيمتى الحلوة تحس...طيورك يا بحر تغازلها و تشرب من أيديها..و أمواجك تركد فرحانة و تبوس رجليها..و الرمل يدوب من الغيرة يحضنها..يغطيها..و أنا مثلك يا بحر و أكثر..معجب جدا بيها *2*
يا صاحبة الجسد الخمري..رمل البحر آدفئ أو صدري..من عمري لعمرك...ياعمري أنتي اتمني و بس...آه يا صاحبة الجسد الخمري..رمل البحر أدفئ أو صدري..من عمري لعمرك..يا عمري أنتي اتمني و بس...
فرشة رمل البحر و نامت و تغطت بالشمس..وصارت مثل النار أعصابي..أيمتى الحلوة تحس...طيورك يا بحر تغازلها...وتبوس رجليها..وأمواجك تركد فرحانة...و تبوس رجليها..والرمل يذوب من الغيرة يحضنها يغطيها...و أنا مثلك يا بحر و أكثر معجب جدا بيها....
يا شمس انتظري ولا تغيبي...خليني أستمتع في حبيبي...هية حياتي..هية نصيبي..هية حبيبي و بس...آه يا شمس انتظري ولا تغيبي...خليني أستمتع بحبيبي..هية حياتي...هية نصيبي...هية حبيبي..وبس...بس....
فرشة رمل البحر و نامت و تغطت بالشمس..و صارت مثل النار أعصابي..أيمتى الحلوة تحس...طيورك يا بحر تغازلها و تشرب من أيديها..و أمواجك تركد فرحانة..وتبوس رجليها..و الرمل يذوب من الغيرة...يحضنها يغطيها...و أنا مثلك يا بحر و أكثر..معجب جدا بيها...

Page generated in 0.02981 seconds with 10 queries