قديم 13/11/2006   #4
صبيّة و ست الصبايا Lotus
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Lotus
Lotus is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Utopia... يعني وين التّلة اللي آعد عليها أفلاطون... تماااام...هييييي هيّة

كالعادة بتتحفينا بمواضيعك جدية الطرح بنوتة حلب... أكيد بشكرك عليها وبحب شارك وأوول إنه...
هلأ ما فيني كون كتير مسالية وأوول إنه المادة مو مهمة...لأا هية مهمة بس كمان... مو كل شي بالدنيي..مزبوط إنها ضرورية مشان تمشي الحياة بسلاسة.. بس في شي أهم منها...
وهو الإنسان... كفكر وشخصية وإدراك.. وأخلاق ودين... يعني شو بدا الصبية بواحد غني ما بيفهم ولا عنده مبدأ ومعنجه؟!! ما بيعرف يعامل المرأة برقي...ما بيفهم كيف يحافz عليها ولا يتحف مشاعرها بأحلى إلأحاسيس السامية المخلصة... طبعا مو ضروري كل غني كتير يكون هيك!!!! بس عم أوول إنه هالأشيا أهم للمرأة...المرأة التي تعرف ماذا يعني أن تكون امرأة .... ومن تريد ليشاركها حياتها...

أنا عني شخصيا.. الشخص فاحش الغنى ما برضى فيه... مو لشي.. بس لإنه المصاري الكتيرة احتمال تولد عدم استقرار أو عدم أمان بالنسبة إلي... وأنا هالشغلتين عندي أهم من أي شي تاني.. الأخلاق شي مو كتير مهم!!! لأ... هيدا شي أسااااااااااااااااااااسي... ما بيمشي الوضع بدونه... بدكن تؤولو متطلب جامعة إجباري!!!!!!
أنا بشوف إنه إزا اقتنعت الصبية بالشب وكانت أخلاقه بالفعل وعن جد ماممكن إنه تتعوض بشخص آخر... بشوف إنه خسارة ما توافئ بس مشان راتبه... يعني بدا توازن بين الأمور وتشوف شو الأهم بالنسبة إلا...
عندي مبدأ... الأخلاق رزءة سابتة.... بينما المصاري... بتجي وبتروح!!!

ميرسي على الموضوع يا بنوتة حلب... رائع....

Let the rain come down and wash away my tears
Let it fill my soul and drown my fears
Let it shatter the walls for a new sun

Page generated in 0.02998 seconds with 11 queries