قديم 21/11/2006   #20
صبيّة و ست الصبايا kamikaze
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ kamikaze
kamikaze is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
بعيد كتييير عن الحمقى و المتخلفين

Cool ردي على كريمبو ومنوشة

مع احترامي لك حصرا، أنا ما عم علمك الحب، و لكن إذا كان ما تكتبه هو فعلا ما تؤمن به، فأنت أبعد إنسان عن الحب و لا تعرف عن الحب شي كل همك من الدنيا الجنس، و أي بنت بالدنيا بيعجبك شكلها و عطتك فرصة تمارس الجنس معها أكيد ما رح تقول لأ، و هادا بيكفي ليثبت أنو الحب بمفهومك هو الجنس

ما حدا ساوالك الحب معادلات، بس أكيد لو كان الحب هو الجنس فالأفضل تسميه الجنس و ما تسميه الحب، و احترم كلمة الحب شوي لأنه الحب متل ما قلنالك مشاعر، و كلمة مشاعر ما تعني مشاعرك الجنسية لأنه المشاعر الجنسية حتى عند الحيوانات موجودة، نحنا عم نحكي عن مشاعر الحب، و لو فرضنا أنك حبيت وحدة و بعد ما حبيتها بسنة اكتشفت أنه عندها ضعف بقلبها و منعوها الأطباء من ممارسة الجنس، أكيد أنت بتتركها لأنك ما بتحبها بتحب الجنس معها، و لو بتحبها أكيد ما بتتركها، و أكيد ما بتمارس الجنس مع غيرها و بتكون مخلص لها، بس للأسف الحب المزبوط صار حالة شاذة هي الأيام و ما منعرف من الحب غير الجنس

أما عن سؤالك كيف طلع معنا أنه إطفاء غريزة الجنس هو طمس للمشاعر؟ فجواب سؤالك موجود بالسؤال نفسه، أنت عم تقول إطفاء غريزة الجنس، و بالطبع غريزة الجنس ممكن تطفيها مع عاهرة تشوفها نص ساعة تطفي غريزتك معها و ما تشوفها بحياتك كلها إلا هالنص ساعة، فممكن تقلي وين المشاعر؟؟؟ طبعا مطموسة. بس باعتبار عم تكون عندك فرص أنك تكون علاقات مؤقتة ممكن تكون شهر أو أكتر، تمارس الجنس فيها لتشبع من البنت و تنفصل عنها، فأكيد حتفضل هالشي عن أنك تمارس الجنس مع عاهرة، بس بالنهاية الموضوع بيرجع نفس الشي هي علاقة مؤقتة

مشان هيك منرجع و منقلك الزواج هو دليل الحب، لأنه الزواج هو ليس مجرد تكوين أسرة، و الزواج هو ليس مؤسسة يا عزيزي!!! الأسرة هي المؤسسة و ليس الزواج، و إنما تكوين الأسرة هو أحد أهداف الزواج المستقبلية، و لذلك كتير من الناس اللي يرتبطو بعلاقة حب صادق و بيتزوجو، ما بيفضلوا يجيبوا ولاد إلا لبعد سنوات من الزواج، يعني وقت أحد طرفي العلاقة بيكون عنده رغبة بالإنجاب بيلبي الطرف التاني رغبته عن تفاهم، و هيك يتم الانجاب، و ممكن هالشي يكون حتى بعد عشر سنوات من الزواج، أما الزواج هو إثبات الحب الصادق بقلب كل من طرفي العلاقة، لأنه لو الواحد فعلا بيحب حدا ليش لينفصل عنه؟؟؟ أما لو كان الموضوع جنسي فقط، فطبعا مجرد ما حس الواحد أنه تعود عالبنت، أو البنت تعودت عالشب، فبيرغب الواحد بالانفصال و البحث عن علاقة جديدة، و لو كنت فعلا بتحب بنت ليش بتخاف تتزوجها ممكن تقلي شو مشكلتك أصلا مع الزواج؟؟؟؟!!! أما لو كنت ما بتحبها و علاقتك معها لمجرد الاستمتاع بها، فأكيد ما بدك تتزوجها لأنك حتمل منها بعد مدة و تقلها باي

فالزواج هو دليل الرغبة في استمرارية العلاقة عند الطرفين و إثباتها، و لا يمكن أن تكون هالرغبة موجودة إلا وقت بيكون حب طرفي العلاقة لبعضهما صادق، أما لو كان الموضوع جنس و تسلاية، فهالرغبة أكيد ما موجودة

و ما حدا قلك أنه الزواج هو عقد لضمان حقوق، و إنما العقد اللي يضمن الحقوق هو عبارة عن مجموعة ضمانات و إثباتات، على الأقل ليكون لهالطفل اللي إجا عالدنيا إسم عائلة في حال صار عند الزوجين ولاد!!! و هادا طبعا بيوضحلك أنه الزواج ليس البيئة الأنسب للتربية و إتما الوحيدة، و إلا لما كان عندك أنت إسم عائلة هلأ، و لا كان عندك بطاقة شخصية، و لا صفة قانونية بيحقلك من خلالها تشتغل أو تدرس أو تتملك و غيره!!! و من فوائد هي الضمانات، أنه لو صار نزاعات بين الزوجين يوما ما في المستقبل، في قانون بيحدد كيفية التعامل مع النزاعات، أو مثلا في حال موت الأب أو الأم، في قانون بيحدد كيفية التعامل مع الحالة

و ما حدا قلك أنه الزواج ممارسة الجنس بموافقة المجتمع، و إنما بما أن الزواج هو ارتباط شخصين بيحبو بعض بعلاقة دائمة تندمج حياتهما بها، فبالطبع الجنس هو جزء رائع من هذه العلاقة

أما قولك الزواج قناعة بين طرفين، فبصراحة ما فهمت عليك شو قصدك منها، إلا إذا كان قصدك القناعة إنه طرفي العلاقة مقتنعين بأن حياتهم المشتركة ستكون حياة سعيدة، لأن لديهم تقارب في الأفكار و القناعات، و لأنهم يشعرون بالحب تجاه بعضهم البعض، و ليس مجرد ميول جنسية، و هون بيكون كلامك تأكيد لكلامي على أن الزواج دليل الحب و إلا لو ما في شعور بالحب لأكيد ما في شخصين يقتنعوا يعيشو عمرهن مع بعض لو ما بيحبوا بعض!!!

و أما قولك الزواج اتفاق لدمج حياتين، فكلامك كتير حلو، لأنه الاتفاق لدمج حياتين لا يمكن أن يتم بين شخصين ما بيحبوا بعض!! و إنما الحب الصحيح يولد عند الطرفين الرغبة بدمج حياتيهما، و هادا تأكيد لكلامي أنه الزواج ترجمة للحب، و ليس الجنس هو الترجمة للحب!!! الجنس هو أحد أشكال التعبير عن الحب

و بعدين كيف بتقول الزوجين ما شرط يكونو من جنسين مختلفين؟؟؟ و بتقول بنفس الوقت الزواج لتنظيم الأسرة!!!! أي أسرة عم تحكي عنها؟؟؟ و بعدين لا تنسى أنه الحب بين طرفين من نفس الجنس هو ميول شاذة ناتجة عن مرض نفسي عند الشخصين يحتاج إلى علاج لإنقاذ الشخصين، فمساعدة الشواذ تكمن في علاجهم و ليس في زواجهم على ما أظن!!!

و اسمحلي قلك أنه الرغبة الجنسية تتولد بفعل إفرازات هرمونية داخل الجسم عند البشر و غير البشر و ليست مدعومة بالهرمونات!!! و لكن التحكم بسلوكنا كبشر عندما نشعر بالرغبة الجنسية يسيطر عليه الفكر، و إشباعنا للرغبة يمكن أن يكون مجرد إشباع رغبة كرد فعل على الافرازات الهرمونية مع أي شخص كان!! و يمكن أن نتحكم به و نسيطر عليه فنمارسه مع الشخص الذي نكمن له الحب فقط لنترفع عن البهايم التي تمارسه مع أي بهيمة أخرى متى ما شعرت بالحاجة، و عندما تقول المشاعر التي تدعم عمل الهرمونات فكلامك غير علمي و منطقي!! فالمشاعر لا تدعم عمل الهرمونات، المشاعر قسمين: مشاعر جسدية تتولد عن إفراز الهرمونات و لا علاقة للحب بها، و مشاعر روحية تتولد عن الحب لا علاقة للهرمونات بها

إفراز الهرمونات ناتج عن المؤثرات الخارجية المرتبطة بالجنس، و يمكن أن تتولد عند مشاهدتك لفلم سكس مثلا و لا علاقة للحب بها!! و يمكن أن تتولد عند اختلائك بالشخص الذي تحبه و خلق الظروف الملائمة. و حلو كتير أنك قلت الجنس هو رغبة، أكيد هو رغبة ما حب، و أكيد أنت كإنسان عندك فكر ممكن تأجلها و تسيطر عليها، و أكيد ما رح تنط عكل بنت بالشارع!!! فأنت إنسان عندك عقل ما مجنون

أما التقاءك بصبية و اكتشاف أنه أنتو الاتنين عنكن ميل لبعض، و بالتالي تختلو ببعض و تمارسو الجنس، فأنا بظن أنه هادا الشي راجع لتنيناتكن، إذا إنتو التنين حابين تمارسو الجنس مع بعض لمجرد ميل جنسي مشترك، فبالنهالية أنا ما بشوف هي لحظات شاعرية و إنما لحظات شهوانية، و ممارستكن للجنس مالها علاقة بشي إسمه حب، و إنما مجرد اشباع رغبات جنسية، بيشعر الواحد بعد ما يخلص منها بالقرف، لأنه الشعور الجنسي مؤقت ينتهي بانقضاء الشهوة، و بيكتشف الإنسان قديش هو سخيف، إنه من شوي كان حاسس إنه بس بدو يمارس الجنس مع الشخص اللي بعد ما يمارس الجنس معه كم مرة بيمل منه و بيصير الجنس معه عادي، و بيصير نفس الميل اللي كان لهداك الشخص بيتحول لحدا تاني، لذلك أنا باستسخف الفكرة من أساسها و بعتبر أي علاقة جنسية غير ناتجة عن حب سخيفة و مقرفة

أما العلاقة الجنسية الناتجة عن حب متوج بالزواج هي علاقة مقدسة، تكسب صاحبها السعادة، و نتيجتها أنه الشخصين مستحيل يمله من بعض لأنه في حب روحي بيربطهن ما جسدي، أنا ما عم ناقش موضوع عذرية هون تخبيها لصاحبة النصيب$$ أنا فكرتي أنه الجنس بين شخصين لا يربطهما الحب الصادق و المثبت بالزواج هو مجرد استجابة لشهوة مؤقتة تنقضي بانقضاء الشهوة، و ليس لها علاقة بالحب، و إنما هي السبب الأساسي بأن الحب الصادق أصبح نادرا هذه الأيام طالما نحن لا نبحث عنه، كل ما يهمنا الجنس

و أن البنت التي تمر بعلاقات عديدة في حياتها و تمارس الجنس طبعا في كل منها و الشاب أيضا اللي بيمر بنفس الشي، عم يقتلوا بشكل بطيء رغبتهن بالحصول على الحب من شخص آخر، و عطشهن للحياة مع إنسان تحبه، و بيصير الجنس هو كل ما يسيطر عليهم و هو كل ما يبحثون عنه

و لذلك بيكون الزواج عندهم مجرد بناء أسرة و قناعة بإمكانية الحياة مع الشخص اللي بيتزوجوه لوجود مصالح مشتركة، و تكون حياتهم الزوجية تعيسة خالية من مشاعر الحب و دفئه فيحرمون أنفسهم من متعة الحب كل حياتهم، و إذا كنت بتفضل أنه البنت تهديك شبشب عن أنها تهديك عذريتها## و أنه أنت بالنهاية رح تسفحها@@ أنا بتفهم ليش أنت عم تقول هيك طالما الموضوع بالنسبة إلك مجرد موضوع عذرية، و لكن بالواقع الموضوع مش مجرد موضوع عذرية، و إنما العذرية مرتبطة بالواقع بمشاعر مرهفة

فالبنت اللي أنت أول شخص يمارس معها الجنس، إذا ارتبطت معها بعلاقة دائمة مبنية على حب، تكن لك من الحب و المشاعر ما لن تحلم به مع البنت التي مارست الجنس و ارتبطت بعشرة شباب قبلك، و الأمر مماثل بالنسبة للبنت، و هادا شي للأسف أصبح يستسخفه معظم الناس!! و يعتبر أن الموضوع مجرد عذرية

يقصد بالحرية قدرة الإنسان على فعل الشيء أوتركه بإرادته الذاتية

بعيدا عن سيطرة الآخرين..

بشرط ألاّ تؤدي حرية الفرد أو الجماعة إلى تهديد سلامة النظام العام وتقويض أركانه

و أن لا تفوت حقوقا أعظم منها وألاّ تؤدي حريته إلى الإضرار بحرية الآخرين...

Page generated in 0.04418 seconds with 10 queries