قديم 23/11/2006   #11
شب و شيخ الشباب chefadi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ chefadi
chefadi is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
بيتي متل ورقة احترق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الموسيقار عرض المشاركة

بدي أسأل كم سؤال ..

1 _ شو الهدف الي رح توصللو .. من اللعب ع وتر السياسة ؟؟
هي ماكتير فهمتا ,,, هل المطلوب ترك السياسة و عدم الاعتراض على اي خطأ و الالتهاء بلقمة العيش و موسم الزيتون ؟؟؟؟

اقتباس:
2 _ شو هيي النتيجة المرضية الي رح توصللها بالأخير ؟ وشو هيي الآلية للوصول لألها ؟
ماني معارض بالمعني الاصطلاحي للكلمة بس النتيجة الاهم و الغاية الاسمى هيي الحرية و اللي رح يتولد عنها كل أشكل الاصلاح ,,,
اقتباس:
3 _ يا تراا .. الإصلاح الاجتماعي .. ماله قيمة بنظركــ؟
صديقي الاصلاح الاجتماعي مهم جدا بس البداية الصحيحة هيي بالاصلاح السياسي و بأنهاء قانون الطوارئ و أطلاق يد الاعلام الحر و بعدين كلو بيجي كنتيجة محصلة .
اقتباس:
4_ مو من باب أولى أنو نصلح الأسباب اللي أدت لأنو نرضخ للأنظمة القمعية .. وما نركد ورا النتائج ؟
ممكن توضح شو هيي اسباب هاد الرضوخ ... يعني مافي سبب للرضوخ غير القمع و الجوع ...
اقتباس:
5_ اذا كنت معتقل .. أو مشروع معتقل .. شو اللي رح تقدمه أو تأخره بالحالة السياسية غير أنو تلفت أنظار منظمات حقوق الإنسان .. وتزيد من الضغوطات ع سوريا ؟
اولا ,,, ماحدا بيحب يكون معتقل و مافي معتقل كان هدفو لفت النظر من خلال دخولو ع السجن
تانيا ,,, بدي عيد كلمة الطرمبجي كيف منظمات حقوق الانسان عم تضغط على سوريا و لصالح مين ....
تحياتي ...

إذا تعبت أضع رأسي على كتف قاسيون و أستريح و لكن إذا تعب قاسيون على كتف من يضع رأسه .......... المـــــــــــــــــــــا غوط

Page generated in 0.02585 seconds with 10 queries