قديم 24/11/2006   #15
شب و شيخ الشباب الهوى سلطان
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ الهوى سلطان
الهوى سلطان is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
Jordan

يسلموو على التوضيح السريع
جد الي بدل على الاهتمام الكبير بالمنتدى

اخواني موضوع جد جميل ورائع ويجب ان نقف على جوانبه بكل عمق لان اي كلمة سوف تصدر منا نحن محاسبون عليها امام الله واما انفسنا ومجتمعنا باعتقادي يا اخوان ان صح التعبير عن هذه النوع من الزواج انه فيه نوع من الحرية التي يتمناها الجميع واولهم انا لكن كما قال الاخ من قبلي ان نحن وافقنا على الفكرة هناك مجتمع شرقي نحن متجذرين فيه لايمكن ان نخرج عن عاداته وتقاليده يعني لو سئلنا سؤال ونكون جد صريحين مع انفسنا فيه لو مثلا انا حبيت انسانة من دين اخر واهلي رفضو الفكرة واهدرو دمي يا هل ترى رح اضل متمسك بفكرتي وببيع اهلي وعشيرتي مثلا من اجل حب لفترة معينة من الزمن بالطبع لن افعل هذا والسؤال ايضا للفتاة المسيحية التي تحكمنا واياها انسانيتنا قبل دياناتنا هل بامكانك ان تبيعي اهلك من اجل حبيبك المسلم مثلا ؟؟ وكذلك الحال للشاب المسيحي وللفتاة المسلمة
يعني بالنهاية رح نضل ندور ونلف حول دائرة واحدة وبالاخر مش بكيفنا غصب عنا رح نرضخ لتقاليد وعادات مجتعنا الشرقي وبتوقع ان احنا رضينا او رفضنا الفكرة الناس بالاخص المتعصبين منهم من كل الديانات لن ترضى بمثل هذه الافكار
الدليل على ذلك انه كان عندي موظف يعمل بالمحل احب فتاة مسيحة عشقها وعشقته حتى الذروة تجوزا بعض بالسر بعد فترة اكتشف الاهل من كلا الطرفين الموضوع فاهدرو دمهم الاثنين المهم الشب هاد راح هرب لمدينة قريبة من المنطقة الي انا ساكن فيها جميع من يقطنها هم وجهاء العشائر والبدو ومعرف عندنا في الاردن من يدخل على عشيرة ما لا يستطيع اي شخص الاقتراب منه او حتى لمسه لا يستيطع وللان يا اخوان الشاب مهدور دمه والفتاه مهدور دمها لا يستطيعون الخروج خارج هذه المدينة لانهم ان خرجو قتلو هم الاثنين باعتقادكم هل هذا عيش جميل ورغد كريم
باعتقادي لا لانني اسميه نوع من الضياع والانسان ما الو بالدنيا غير اهلو وناسو ان راحو مين رح يضل بتوقع
رح يضل مع الرياح يتصارع معها

اقبلو تحياتي الموضوع شيق وجميل
واشكر طارحه

رأيت الحوت يجول في البحار ....

و يتحدى الصعاب والخطــــــار .....

قلت: لله درك يا حـــــــوت ..........

قال : ومالي غير البحر مكانا للكبار

Page generated in 0.03320 seconds with 10 queries