قديم 24/11/2006   #53
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : kamikaze عرض المشاركة
كل اللي ممكن رد عليك فيه، أني ما بستغرب من ردك بعد ما شفت أول تعليق لك عن الموضوع، فإذا العذرية و الممارسات الجنسية المتعددة للبنت ما بتشوفها لها علاقة بالشرف، أي بالأحرى لو شفت أختك كل يوم مع شب فالموضوع ماله علاقة بالشرف بالنسبة لك، فأكيد أخلاقك متدنية لدرجة تجاوبني فيها جواب متل هاد، و بصراحة لما تكون محترم و عم تناقش موضوع إجتماعي برد عليك، فأنا علقت على الموضوع لأنه يمس الحياة الاجتماعية(( عودة فرنسية إلى التمسك بالعذرية قبل الزواج )) و يتعلق بالزواج، أما ردك بيحول الموضوع لموضوع غير أخلاقي ما بتنازل و برد عليك فيه، و مرة تانية يا ريت تحترم نفسك و ما توجهلي كلام مباشر بيتعلق بخصوصيات حياتي، فأنت آخر واحد من حقه التدخل بحياتي الخاصة.

أنا طرحي للموضوع و نقاشي إله ما جايبتو يا محترم من راسي، جايبة كلامي عن حوارات طويلة مع بنات متزوجات و بنات غير متزوجات، منهم المتمسكين بالفكر اللي طرحته أنا و منهم العواهر اللي بيوافقوك بآراءك، و عن قراءة لأهم المراجع اللي بتناقش الزواج و الحب و بتوضح انحطاط المجتمع اللي همه ممارسة الجنس و بس، و لو الدنيا بتمشي على عقلك و عقل أمثالك لصارت كل بنت عاهرة$$ و كل شب عبد للجنس و العواهر!! أكيد
رح خبرك شغلة
انا لو شفت اختي كل يوم مع شب ما بتفرق معي
ليش ؟؟
لانو هي حرة بحياتها وحتى لو مارست الجنس معو بضل الموضوع عادي جدا بالنسبة الي
هاد الجسد ملكها هي ......وانا مو من حقي اتدخل فيه بتاتا
لانو متل ما انا بفوت وبطلع مع بنات و بمارس الجنس معهون
كمان هي من حقها تمارس الجنس مع مين ما بدها
والشرف يللي عم تحكي عنو مو بين رجلين البنت
الشرف يا فهمانة بعمل الانسان يللي بأدي تجاه مجتمعوا

والدنيا ماشية غصب عنك وعني
ان مارسنا الجنس او لم نمارسو
وانا بدي عيش مرة وحدة بالحياة وبدي عيشها على كيفي انا ومتل ما بدي
مومتل ما بدو المجتمع
طبعا عن حياتي الشخصية عم احكي

اما عن اخلاقي هي مزبوط متدنية
لانك هيك بتشوفيها
بس انا بشوف اخلاقك صفر وعلى الشمال كمان

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]

Page generated in 0.03055 seconds with 10 queries