عرض مشاركة واحدة
قديم 27/11/2006   #940
شب و شيخ الشباب AssissA
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ AssissA
AssissA is offline
 
نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
Cairo
مشاركات:
1,333

افتراضي


مورينهو يتنبا بقصّة مثيرة على اللقب ...



تنبا مدرب تشيلسي خوزيه مورينهو أنّ السباق على لقب الدوري سيكون شائكا و دلك بعد أن احتفظت الضربة الراسية لريكاردو كارفالهو بصدارة مانشستر يونايتد بثلاثة نقاط فقط اليوم.
و عبر مورينهو عن سُروره بعد أن كان من الممكن أن يمنح هدف لويس ساها المسافة الّتي يريدها مانشستر يونايتد.و بالتالي حرم الشياطين الحمر من فارق ست نقاط بعد تعادل الفريقين اليوم في الأولد ترافورد 1-1.
و قال بخصوص دلك ".. المفاجأة هي ما عملناه الموسم الماضي، مع 10 أو 12 نقاط كفارق ،اما هذه ليست مفاجأةً لكننيّ أعتقد أنّنا جاهزين و يمكن أن نذهب في طريق صحيح....".
و اضاف "..كان الشّيء الجيّد بالنسبة لي هو اننا جئنا الى هنا و نذهب بنفس المسافة . لكن ايضا بنفس الفارق و ليس العكس...."
وكشف مورينهو أنه تكلّم مع السير أليكس فيرغسون في نهاية اللقاء و عبرا كلا الطرفين أنّ التعادل كان نتيجة عادلة من مباراة كبيرة و متكافئة الشدّة حيث قال "... أعتقد أنّ النّتيجة مستحقة لأنه في الشّوط الأوّل كانوا أفضل فريقًا و سجّلوا - وفي النصف الثّاني كنا أفضل فريق. عندما انتهت المباراة تبادلت كلمات سريعة بالسّيّد اليكس و اتّفقنا أنّ النّتيجة كانت عادلة جدًّا....."
وكان لدى مورينهو أيضًا كلمات مدح نادرة لهيوارد ويب الحكم الّذي تحكّم في أبرز مباراة في الموسم بفاعليّة و ضمن أنّه لم يكن هناك حوادث كبيرة حيث قال "... شعوري انه كانت لديه مباراة جيّدة و يمكن أن ترفعه درجات، لذا هو جيّد جدًّا...."
و اعتقد مورينهو أنّ ريكاردو كارفالهو كان يجب أن يُجْعَل رجل المباراة بعد نبا حصول مايكل كاريك على جائزة افضل لاعب بالمباراة حيث قال "... لا أصدّق ريكاردو كارفالهو كان رجل المباراة اليوم و أريد إهداء هده النّتيجة الى الفريق الطّبّيّ لقد عملوا عملاً لا يصدّق لكونه جاهز من أجل هذه المباراة و أحيانًا النّاس لا تتذكّر هؤلاء النّاس في النّادي....."

H TAREK ISSA ( ASSISSA ) H
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.04498 seconds with 10 queries