قديم 28/11/2006   #119
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا
افتراضي رد

اقتباس:
اقتباس:
والشب اذا بده يلحق الزواج الشرعي -حسب مفهومكن للشرعية- بحياة شبابو ما رح يتزوج
لهيك بتوقع الجنس دون زواج هو الحل الوحيد قدام الشب
( حسب مفهومكن) هون مربط الفرس المفهوم هو الخاطئ ولذلك نحن بحاجة لتغير تلك المفاهيم لنلائم جوهر القواعد التي تأسست تلك المفاهيم عليها بعيداً عن كل الصيغ الخاطئة التي أدت بنا الى تكوين تلك المفاهيم الخاطئة
الجنس بدون زواج انما هو صيغة خاطئة اخرى تتوازى مع الصيغ و المفاهيم الخاطئة وليس انقلاباً على تلك الصيغ والمفاهيم بل تتوازى وتتقاطع معها في الاسباب والنتائج
هون بهالمقطع هيدا بالتحديد فهمتني
انا وضحت اكتر من مرة انو انا ضد المفهوم الاباحي للجنس
كمان ضد الفهموم الحالي للزواج
وحددت ليش لأنو صاير عبارة عن عهر عام
يعني لطالما قال العرب وتفاخروا بأن (من ايمت للبنات كلمة ) هيدا الفهوم مرفوض بالنسبة إلي
كمان مفهوم انو صار الزواج مرتبط -طبعا بنسبة كبيرة وانا ما عم اشمل مشان ما ينط الف متزحلق ومتزحلقة يقولولي لأ لحنا اهلنا فري معنا -صار مفهوم الزواج مرتبط بالمادة يعني كتير ناس بتقول معك ليرة بنزوجك معك قرش حقك قرش
هيك صار الزواج متاجرة
انا قلت برجع بقول
ما رح قول عن مجتمعنا كتير كووول لدرجة يقبل الجنس قبل الزواج
وما رح فوت بغياهب المناقشة بما لن يتم لاكي اكون سرياليا
سأكون واقعيا وسأتحدث من صلب مجتمعنا
التخصص في الشريك من صلب مجتعنا
بغض النظر عن الحالات الغريبة اللي ممكن تظهر متل هالحالة
اقتباس:
تمام شريك نحن نبحث عن الاستقرار لكي ننتج هلاء تخيل معي تلك الصورة واحد تخصص بوحدة وهاي الفتاة كانت متخصصة قبله وبعد 7 اشهر ولدت طفل هلاء علمياً معروف انو في حالات معينة لا يستمر الحمل فيها لدة 9 اشهر هلاء هذا الرجال لسبب او لاخر ما اقتنع انو هذا الطفل ابنه ربما يكون الرجال معه حق وهذا الطفل ثمرة التخصص السابق او يكون هذا الرجال ندل وما بدو يصرف على ابنه
مين بدو هون يربي ويأمن مستقبل الطفل ومين بيقدر يلزم هذا الرجال بإبنه ويفرض عليه حقوق إبنه >>>>> هون ما في استقرار بنوب وتخيل انتشار تلك الصورة في المجتمع وتخيل شكل المجتمع كيف سيكون
لهيك رح ناقش من هالناحية بس
انو الالتزام مع الزوج مطلوب في مجتعنا واكرر في مجتمعنا وللي ما فهم الفكرة برجع بحها بالاحمر مشان توضح في مجتعنا
اما ندائك للمثالية رح جاوب عنه بموضوع كامل
اخوك بحب
ظل جيفارا

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."

Page generated in 0.03509 seconds with 10 queries