قديم 29/11/2006   #124
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Danito عرض المشاركة
انا شخصيا بحترم و بفهم رأيك بموضوع العذرية و التشدد فيه ، ركزي معي هون: انا و اي حدا تاني من حيث المبدأ منحترم حقك بالرأي و هاد موضوع غير خاضع للنقاش ابدا: يعني أنتي إنسانة الك رأيك و خيارك و الآخرين بيحترموه متل ما انتي لازم تحترمي حق الآخرين بالرأي و الاختيار ، هلق أنا قلت : انا بحترم خيارك يعني هادا شي تاني انو انا بفهم دوافعك الأخلاقية و الدينية والاجتماعية ، و بقدر ميلك ليكون عندك مبادئ ، بس هون بدي قلك انو انا ما بحترم رأيك (مازلت محترم انو حقك يكون عندك رأي بس مابحترم محتوى هادر الرأي) انو تقييمك لرأي الآخرين المختلفين ، يعني رأيك برأي الآخرين و هون عدم الاحترام ، انتي حقك ما تحترمي اختيارون بس بدك تفهمي انتي و غيرك ما بيحقلك تلغي حقهم بالخيار هلق أنا استقصدت اشرح هالتداخل لفهمك شو وجهة نظري بموضوع الاختلاف و شو يعني حرية رأي و الحكم على تصرفات العالم سهل و إطلاق الأحكام عليهم اسهل يعني تقولي أنا قناعتي هيك حلو ، اما الحماس بالهجوم على الآخرين و من منطلق أنا احسن منكون لأني متبعة لهي المبادئ المعينة هي ضرب من ضروب المزاودة : لانو ما حدا معصوم عن الخطأ و بالتالي من منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر ... انا شخصيا و على هامش الموضوع ما عندي أي مشلكة بموضوع العذرية : قضية بتخص صاحبة القضية و ما دخلني بخيار الآخرين متل ما هني ما دخلون بخياري انا و شريكتي ،

هلق بتمنى ما تحولي تفندي النقط اللي بالأصل وضحتيها أكتر من مرة لأنو رأيك وصل و وضح

هلق شغلة مهمة تلميحك لموضوع الاغتصاب : في موضوع فتحتو إذا ماني غلطان بنوتة حلب و شرحو في العالم رأيون و في ردي على طرحك
يا الله دان دان قليلة قدي بحبك
عالهامش تبع الموضوع هات لنشوف .. شوي أكتر رأيك بالمقالة ...
يعني حابة ناقش حدا من دون ما نكره بعض

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02897 seconds with 10 queries