قديم 01/12/2006   #29
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : TheLight عرض المشاركة
يا نيرفانا بالانكليزي...اول شي بدي قلك كلعام وانت بخير وان شاء الله عقبال الالف سنة...
حابب احكي شغلة وبيجوز ما صارت مناسبة قولها...انك انتي الشخص الوحيد بأخوية يللي كنت استمد همتي وقوتي منو..انتي الشخص الوحيد يللي كنت حس انو وبشكل كتير غريب رافقني بلحظات ضعفي وقوتي بدون ما نتبادل كلمة وحدة...
حاليا وللمرة التالتة من أول ما سجلت بأخوية..انا بالحضيض...وعم حاول استجمع قوتي وارجع بس عم حس حالي ضعف من اني اقدر...الشي الوحيد يللي بحس انو ممكن يرجعني...هو رجعتك...
تقبلي مني كل محبة...

شو قصتكم ذا لايت لك نفسي حدا يستمد قوتوا مني صرت غار منها لنيرفانا

امبارح صارت معي شغلة غريبة ذا لايت بعد استعراض كذا موضوع هون وصلت لحالة من القرف واليأس والاحباط اكبر من التصور
فجأة حسيت اني محتاج عيش بالفترة الحلوة يلي كنا عايشينها في الصيف الماضي بكل مفردات هاي الفترة ما لقيت سبيل لاتذكر وعيش هاي الحالة الجميلة يلي كنا فيها غير من خلال جريدة ويوريكا لانو هاي المجلة هي سجل كامل لكل اللحظات يلي عشناها مع بعض بحلوها ومرها بسعادتها وبشقائها بقواتنا وبضعفنا الجريدة هاي كانو كانت نيرفانا عارفة انا راح نوصل مرحلة ما نلاقي غير الماضي الجميل نعيش فيه لنشعر بالامل
قرات الجريدة كلها من اولها لاخرها يمكن اخدت معي 5 ساعات بس كنت بقمة سعادتي وانا عم اقرا فيها لاني عشت كل لحظاتنا الحلوة يلي مرينا فيها
استوقفتني مشاركة لنيرفانا وقفت عندها كتير المشاركة هاي كانت رد على تساولنا الها لما كانت بتمر بمرحلة احباط وياس متل يلي عايشينها هلاء وكانت بتلمح لانها بدها تترك وتسالنا كلنا شو عم يصير ردت علينا بهاي المشاركة وقالت
(يمكن انا وصلت لحالة من الياس لكن مازلت بفوت على اخوية لاجل الايام الخوالي )
يتمنى من الله انو نتعالى شوي عن يلي وصلنا اله حتى ما يصير وجودنا هون لاجل الايام الخوالي فقط بدنا نعيش الحاضر والمستقبل و ما يكون وجودنا هون بس لنعيش الماضي
عم ننتظرك نيرفانا وعم ننتظر كل انسان مهما كان لونه او جنسه او عمره او ديانته او سنه عم ننتظر كل انسان بيحمل معنى انسان بداخله

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007

Page generated in 0.05087 seconds with 11 queries