قديم 02/12/2006   #124
شب و شيخ الشباب فلاش باك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ فلاش باك
فلاش باك is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عم أعمل فتلة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : TheLight عرض المشاركة
اي فلاش باك....انا بدي كون صريح معك...بالنسبة لموضوع المنسقين وبصراحة راح الك...انو انا في من المنسقين الجدد ناس ما بعرفهم ولا بعرف شي عنهم...وبالتالي مافيني قيمهم...بس من حيث انو مو كلنا متوافرين فهاد كلام صحيح وانا أول واحد لنو بالنهاية نحن عنا حياتنا وشغلنا ودراستنا ومو دائما بنكون متواجدين بالشكل المطلوب.... هاد مو سبب كافي لتقييم مشرف اومنسق او عضو...
اهلين ذالايت
اول شي انا ماقيمت حدا, ولا قلت انو التواجد بأخوية هو المعيار ابدا انا ماحكيت هيك شي بنوب وطبعا كل شخص مننا عندو شغلو ودراستو وعملو وحياتو الخاصة كلامك صحيح 100%
انا يلي قلتو انو شو المعيار يلي تم اختيار المنسقين عليه ؟
بس انا قلت انو الي بعض التحفظات على بعض المنسقين
وقلت انو في بعض المشرفين والامناء مابيدخلة بالشهر مرة ولاء حتى اكتر من شهر انو ليش يعني شو الاستفادة من هالشي

اقتباس:
نقطة تانية...ف ناس تانية عندها مؤهلات تكون منسقة واذا بتحب بسميلك كتير ناس بس عندي اعتراض بالوقت نفسو على بعض الاسماء يللي انت حطيتها...وهاد الشي عم قولو بس لقلك انو دايما في اختلاف بوجهات النظر...ويللي انت بتشوفو مناسب بيجوزانا ما شوفو هيك...
تحياتي
كلامك على العين والراس مزبوط متل ماحكيت انت وانا كلشخصمننا من منظورو الشخصي بشوف شخص مناسب للترشيح
لهيك ومشان مانطلع عن الموضوع الاساسي برجع بطرح السؤال الجوهري ويلي بأجابة الاخ حسام عليه بينهي الموضوع نهائيا
وهو كيف تم اختيار المنسقين ؟

تحياتي حبيبنا وشكرا كمان مرة لمشاركتك بالحديث انت ويلي شارك بالموضوع واخص بالذكر اصحاب العلاقة وكنت على قد المسؤلية وكمان اصحاب العلاقة وماعملت متل غيرك عم يشوف الموضوع بس يبدو مابدو ينهي هالسجال

سلامات

لك على هامان يافرعون

يحق لي ما لا يحق لغيري

غلطة الشاطر بمليون مو بألف

يلي طلع الحمار على الشجرة هو يلي بنزلو

اذا طعنك أحد من الخلف فأعلم انك بالمقدمة وأعلم ان الغدر سلاح الجبناء

مو مشكلة بنوب خير كلو خير

Take My Breath Away

Page generated in 0.02951 seconds with 11 queries