قديم 11/12/2006   #27
صبيّة و ست الصبايا رنده86
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ رنده86
رنده86 is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
فوق الشجرة

المجتمع الشرقي ظلم كتير البنت و أيد الشاب على أمور كتيرة و لو صارت مع بنت لتحولت لحثالة

للأسف سمعنا كتير عن شباب بيطلعو على بلاد برا و بيشوفو أشكال ألوان و بكل الوسائل و الطرق و بس يرجع من الغربة بيطلب من امو تدورلو على قطة مغمضة ما باسها من تمها إلا امها
ليش؟
لأنو ما بيقبل غير يكون الرجل الأول بحياة البنت
و الرجل الشرقي مو بس ما بيتقبل ياخد بنت فاقدة عذريتها لأ و ما بيتقبل كمان تكون عرفت حدا قبلو

و odell كلامو ما استغربتو متلو متل كل هالشباب لأ و بيجوز يكون وش السحارة كمان بيتعاملو مع البنت على أساس انها مجردة من المشاعر والغرائز

و الخلاصة أنا مع Lotus
بكل كلامها

الشي يللي أغلى من الروح بالنسبة للفتاة هي العذرية
و الفتاة بطبعها نقية .. صافية .. حالمة
مستحيل تعطي عذريتها غير للحبيب يللي بتكون مو بس بتحبو .. بتكون بتعبدو .. و بتكون على استعداد توهبو روحها .. فوقتها بتقدملو عذريتها
أساسا الفتاة بتقرف من فكرة الجنس مع غير الحبيب
و كتيييييييييييير بستغرب تصرفات الشباب
لكككككككك ماااااااااااا بيقرفوووووووووو

أنا بالنسبة إلي مستحيل أعرف انو شب مارس الجنس إلا و نزل من عيني و قرفت منو و (بعتذر)
و متل ما أنا ما بقبل حدا يلمس شعرة مني غير حبيبي و ما بقبل حتى انو فكر بالزواج و الانجاب غير من حبيبي(رغم خيانتو)
لازم يكون متلي و لازم يكون بيستحقني و بيستحق إخلاصي.. و لأنو خاين ما بقبل غير يكون ذكرى ولو حتى كانت هالذكرى كذبة فأنا بحافظ على حالي لحبيبي يللي بذكرياتي حتى لو هو أبعد من النجوم .. و بضل بأحلامي انو قدملو يللي أغلى من روحي بالأحلام لأنو بالواقع .. ما بيستحق ..

و بعتذر عالإطالة

حبي لعينيك أكبر مني .... فلما على ذراعيك أصلب ؟؟؟!!!!

Page generated in 0.03647 seconds with 10 queries