قديم 26/03/2007   #33
شب و شيخ الشباب chefadi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ chefadi
chefadi is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
بيتي متل ورقة احترق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
هلا فادي ...
أكبرمن انتقاص أنسانية الناس ؟؟؟؟ انو حبيتا حسيت الأنسانية مفهوم كتير صغير .
على أرض الواقع لايوجد سوى بؤر متقوقعة تربي جيل يحترف الكره ولايعترف بغيره ولايرضى الا بسيادة معتقادته ...
لك مين في على أرض الواقع ؟ نحنا الموجودين ... نحنا اللي رح نربي كمان جيل بيحترف الكره .. وما بيعترف بغيرو .. فما بس منكون لغينا فرصتنا بانو نتقدم .. ولغينا أمل اولادنا يعيشو غير هيك ..

يا أخي بس الشغلة بدا حدا يقول ما بدي كون رادد للفعل .. هني بيكرهوني انا برجع بكرهون .. وهني بيزيدو الجرعة برجع بزيد الجرعة
بدنا حدا يقرر يكون فاعل .. بدنا شبيبة تحاول تلاقي .. شي تاني غير الدين والمذهب .. تلتف حولن ..
إذا عم تنطرو .. من المتطرفين هي الخطوة .. اي روقو معناتا ليروحو يسألو القيمين عليون إذا بخلون ..
أكيد الانسانية مفهوم مانو صغير و اكيد أنها قدس الاقداس ولكن نحن هلئ بحالة مواجهة و لاتستغربي من كلمة مواجهة ,,,,
من الغباء انو ننطر مبادرة من المتطرفين أو القائمين عليون بس كمان من الغباء انو اني اقعد مع متطرف و حاول أقنعو انو يخلي بنتو تتعلم رقص باليه ,,,
بدنا شبيبة !!! أكيد بدنا شبيبة و بدنا ولادنا يعيشوا ببيئة حرة و منفتحة و يتعلموا كيف يسمعوا بعضون و يستفيدوا من بعض ,,,
بس برجع بقول ... اليوم انا قدامي واقع و مطلوب مني أتعامل معو ,,, كيييييييييييييييييف ؟؟؟

إذا تعبت أضع رأسي على كتف قاسيون و أستريح و لكن إذا تعب قاسيون على كتف من يضع رأسه .......... المـــــــــــــــــــــا غوط

Page generated in 0.02475 seconds with 10 queries