الموضوع: جيش ابو الزلف
قديم 21/05/2007   #15
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : like2killu عرض المشاركة
رح احكي كلمتين وبدون زعل , لبنان بلد عربي , ولازم يكون الو سياده يعني سياده للجيش اللبناني , ولازم كل القوى تدعم هالشي من حزب الله للتقدمي الاشتراكي الخ ....
وهلق هالمنظمات الي عم تفوت وفاتت هيي الي عم تدمر لبنان وهاي للي منكن عندو معرفه بالتاريخ السياسي هاي هيي بدايه الحرب الاهليه الي صارت سابقا , وانا ضد انو انتو تضحكو ع الجيش اللبناني مع انو مو جيش هاد جيش ابو الزلف معكن حق , بس ليه ما تعلقو ع منظمه مسلحه دخيله ع لبنان , ورح تجيب مشاكل الله للبنان , وكمان تهكمكن عل قوى 14 اذار , وتنسو انو لا حزب الله ولا اي طرف سعى ليعمل شي , وانا ما بتوقع يكون سوريا الا ايد بالموضوع , الموضوع مبين , اي ميليشيا عم تحتمي بلبنان وعم تجبلو مشاكل .
هيك منظمات انا رافضا , وهلي عم يتمرجل ع بلد عربي يروح يتمرجل ع اسرائيل , ما سمعت انو هاي فتح الاسلام قوست رصاصه ع اسرائيل , انا حاليا مع الجيش اللبناني , ولازم يوقفو هالمنظمه واعمالا والكل يتكاتف مشان هيك وما في داعي للتهكمات السياسيه على اطراف اخرى ,
والجيش اللبناني ضايع ... بيضحك... بشرفي بس فكرو ليه ؟
بدل ما يستغل هيك موقف لردود فعل سياسيه بين الاطراف , يطالعو الدخيل ويهدو الامور ليلاقو حل .
سيادة .. حرية .. استقلال
*
*
*
*
لسا ما شفنا منهن شي

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02697 seconds with 10 queries