الموضوع: حبيب الشرتوني
عرض مشاركة واحدة
قديم 25/05/2007   #4
شب و شيخ الشباب الأندلسي
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ الأندلسي
الأندلسي is offline
 
نورنا ب:
Nov 2006
مشاركات:
526

إرسال خطاب Yahoo إلى الأندلسي
افتراضي


حبيب الشرتوني:
منفذ حكم الإعدام (برئيس لبناني) منتخب بظل حكومة إسرائيلية. ورئيس أكبر ميليشيا آنذاك.

قام بذلك بناء على قرار وطني ... بمقاومة الاحتلال الإسرائيلي والأمريكي للبنان.
وإن ما قام به بشير الجميل من أعمال ( أقل ما يُقال فيها إنها أعمال موتورة ) ومعروفة تماماً من الجميع، إذ اعتادَ أن يؤكِّد مسؤوليتَه عنها. فهو من كان وراء الإنشاء الفعلي للجناح المسلح في حزب الكتائب، وهو من ساهم مساهمة فعالة في تأمين السلاح لهذا الجناح من إسرائيل. وهو من أنشأ القوات اللبنانية التي قادت البلاد في أعنف وأشرس حرب طائفية. وهو من قام - بناء على طلب إسرائيل - بتنفيذ ما أسماه: توحيد البندقية المسيحية. مع ما سبقَه ولحقَه من مجازر: السبت الأسود – إهدن – الصفرا.
وهو من جعلَ من القوات اللبنانية الذراعَ الذي أرادتهُ إسرائيل في لبنان للسيطرة على كافة القطاعات ومرافق البلد. ولم يتورَّع عن دعوة إسرائيل لاجتياح لبنان، والجميع يعلم أن القوات قد ساهمت كثيراً في تأمين أفضل الوسائل لإسقاط القرى والمدن اللبنانية بأقل خسائر ممكنة للغزاة.



الأهم من كل هذا وذاك .. والسبب الرئيسي وراء طرح هذا الموضوع هو التالي:
بعد الأحداث الأخيرة في لبنان واستلام قوى 14 شباط السلطة ... أصدرت الحكومة اللبنانية قرار عفو شمل جميع الجرائم التي حدثت وقامت في لبنان بما في ذلك (فتح الإسلام وعصبة الأنصار أصحاب المواجهات الدامية الآن في نهر البارد شمال لبنان) ... وبعض المتآمرين من الجيش اللبناني إبان الاحتلال الإسرائيلي لجنوب لبنان(بعض عناصر جيش أنطون لحد) ، وقضية الميليشياوي الكبير سمير جعجع صاحب (أفضل سجل) قتل واغتيال في لبنان إلى الآن....
لقد شمل العفو كل ..... وكل.... وكل .... إلا البطل حبيب الشرتوني ؟!


لماذا؟؟؟؟

رب صن سوريا
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.07760 seconds with 10 queries