الموضوع: حبيب الشرتوني
عرض مشاركة واحدة
قديم 26/05/2007   #9
شب و شيخ الشباب قهوة دايمي
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ قهوة دايمي
قهوة دايمي is offline
 
نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
بلد عربي ولا تقرف
مشاركات:
939

افتراضي


أيها القوميون الاجتماعيون :

لقد مررنا بظروف عصيبة فمن تهديدات بالخطف والضرب في لبنان إلى الاستقواء بقوى المخابرات السورية في الشام. إلى حملات تشويه وتخوين.. تلك الممارسات جعلتنا نؤمن أكثر بصحة ما نصبوا إليه ,وأن الجبناء قد شعروا بخطر القوة الحقيقية للسوريين القوميين الاجتماعيين. وشعروا تماماً أن الفكر القومي الاجتماعي مهما حاولوا من قتله فأن أبناء الحياة يمتلكون القدرة والشجاعة على التصدي في وجه المنحرفيين وداعمي الإرهاب في بلادنا.وقادرين على إعادة الحيوية لفكرنا ومنهجنا.

إن تلك التهديدات لن تثنينا عن ذكر الحقائق والعمل بالمصداقية امام شعبنا.وكلنا يعلم حال المؤسسة الحزبية الحالية من تكتلات متناقدة ومحسوبيات قذرة. فقد سلم المتسلطون الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى السلطات في سوريا وأصبح الحزب القومي شريكاً لسلطة الحكم في دمشق بالإرهاب والتنكيل والقتل والاغتيالات.



أيها القوميون الاجتماعيون . أيها السوريون في الوطن وعبر الحدود .



نحن نعني بناء جديدا". نعني اعادة النفسية السورية الصحيحة الى الامة. اعادة الثقة و الايمان بالنفس الى هذه الامة التي فقدتها. نحن نعني اننا لا نرضى إلا حياة الاحرار و لا نرضى إلا اخلاق الاحرار.

هذا ما تعلمناه من سعادة وهكذا أمنا بالفكر وتعاقدنا مع الزعيم عليه.

لقد جاء اليوم لنعلن فيه ان ابناء فكر المعلم سعاده لن يرضوا الذل وان قوتنا والتي راهن عليها زعيمنا ما زالت فاعلة وقاردة على أن تغيير وجه التاريخ.ولأن أعداء الداخل هم أخطر وأشرس من أعداء الخارج فقد أعلناها حرباً بلا هوادة مع خونة الشعب أولاً والخونة في الحزب السوري القومي الاجتماعي ثانياً.

إنني أرفض اختيار طريق ،، لأنه يقيدني
أفضل البقاء في مفترق الطرق ..
أنني أعاني الحرية ولا أمارسها !!

CHE*
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03426 seconds with 10 queries