قديم 31/05/2007   #10
شب و شيخ الشباب المطارد رقم 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ المطارد رقم 1
المطارد رقم 1 is offline

نورنا ب:
Dec 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : tiger عرض المشاركة
يعني برجع وبقلك ياريت تخلي النقاش حلو و متناسق و بلا هالالفاظ البايخة ياللي هي اقل ما بقال عنها انو قلة ادب .....
على اي حال هاي تعتبر طريقة للتهرب بتمييع النقاش , و انت المفروض انو موقفك قوي و ما بدك اكيد تهرب ولا كيف ؟؟!!......
المفروض انك عم تدعي لايمان معين , و بنفس الوقت عم تحاول تحكي بسخرية و بطريقة غير مؤدبة ( علما انو ما حدا غلط عليك ) , فبالنتيجة بترضى حدا يقلك انو ايمانك هو ياللي معلمك هالشي ؟؟!!!

على اي حال ما علينا

انا قريت المقال ( قراءة مبدئية ) بس مبين انك انت ياللي ما قريت المقال .....

انت عم تقول انو آخر ما توصل له العلم الحديث و خصوصا الاوروبي من ان الله هو خالق الكون و بطريقة علمية جدا جدا !!!! اي هالشي مو موجود ابدا بالمقال ....

يعني اصحاب البحث عم يطرحوا نظرية ( ممكن تكون مقنعة و ممكن ما تكون ) معينة لنشوء الحياة على الارض وانو الحياة مو وليدة الصدفة بس انا ما بعرف شلون انت ربطتها بـ ( الله ) , خصوصا انو هم نفسهم ما ذكروه ببحثهم !!!! ......

يعني مافي اي شي بالبحث بيجيب سيرة ( الله ) تبع الديانات السماوية الثلاث ....

طيب معقول تتركني هيك القطك بهالطريقة , له يا زلمة شغل مخك شوي اكتر please ......

على اي حال انا رح اقرا الموضوع بالانكليزي و دقق فيه اكتر و اكيد للحديث بقية ....

حضر حالك و ادرس احسن من هيك ...

على كل حال اقرا الموضوع رح تفهم مو ضروري تفهم من اول مرة لانه عارفين كل شي وانا نفسي اعرف اذا انت مو مسلم ولا مسيحي ولا علماني ولاملحد لشو محموق للملحدين بس انتو هيك بتستحوا من حالكو كمان
برجع وبقول يابني اقرا الموضوع بعقلك فاهم علي بعقلك رح تعرف انه الله وربنا شو دخله بالموضع جل جلاله تعالى الله عما يشركون
وماتقلي الصدفة لانه يا محاسن الصدف دخيلها هالصدفة اللي عم تعبدوها مين اللي خلقها دخلك ؟

Page generated in 0.03054 seconds with 10 queries