قديم 01/06/2007   #16
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : دلوعـه سوريا عرض المشاركة
بصراحه في اشيا بحياتي من زمان تعودت عليها مثلا ستاربوكس

يعني مالو مثيل او مثلا كنتاكي ماكدونالد يعني تعودنا

بس ان شا الله بنتركها

بس لو حكينا بصراحه مافي اشيا عربيه بجودتها

او متلها يعني هالمطاعم والبيبسي ستاربوكس

مافي الها اي نظير عربي

يسلمووووو الحاج متولي
بالزبط، هادا الصح، لازم يكون في بديل و بيستاهل ينافس، و بالدرجة الأولى من حيث النظافة و الجودة، في كتير عنا مطاعم بس يا بتكون وسخة أو بكونوا غشاشين، بعدين الأسلوب style تبع المطاعم الأجنبية حلو و بسيط و كتير منطقي.
بالنسبة إلي مستحيل استغني عن الburger king يللي وجباتو كبيرة و بتشبع و بالذات الrefill تبع الكولا، هادا لحالو بيسوا كل مطاعم الوطن العربي، و لا بيتزا هت، هي لحالها الاستغناء عنها كارثة، أصلا لو كان معي مصاري كنت استثمرت و فتحت فرع بسوريا، بشرفي لو كل محلات المعجنات و البيتزا بسوريا و بالوطن العربي اجتمعوا ليعملوا بيتزا بطيبتها ما رح يقدروا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بس بدي قول شغلة، إنو مو كل هالمطاعم بتتبرع لاسرائيل، بجوز ماكدونالدز بيتبرع، بس أنا أصلا ما بروح عليه لأن وجباتو ما بتشبع و صغيرة و غالي، بس الحق يقال أطيب الوجبات عندو!!!!!
أما ستار بكس، فأنا متأكد 1000000000% إنو مخصص جزء كبير من أرباحو لاسرائيل، و تحديدا للجيش الاسرائيلي، فمشان هيك مستحيل فوت عليه، لأن أنا ببيتي فيني أعمل قهوة متل ما بيعملها و يمكن أطيب، صحيح هوي طيب و غالي كتيييييييير و لا يعلى عليه بس ممكن يتوفر البديل، بعكس المطاعم.
بس بدي احكي للشباب الطيبة، إنو اتأكدوا قبل ما تحكوا، يعني مو كل مطعم حامل اسم غربي أو أجنبي يعني بيتبرع لاسرائيل، هي لازم ننتبه و نتأكد 100000000% قبل ما نحكم، أصلا لو ما اتأكدت إنو ستار بكس بيدعم اسرائيل ما كنت تركتو ولو متأكد إنو برغر كينغ بيتبرع لاسرائيل، ما بدي قول كنت قطعتو، بس كنت خففت روحاتي عليه.

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....

Page generated in 0.02942 seconds with 10 queries