قديم 02/06/2007   #113
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فاوست عرض المشاركة
الذين تكلمو بشكل موضوعي يعدو على الأصابع
غالبية ما يسمى بموالاة عنا بالمنبر تميز ردها بالعصبية والتوتر والشتائم والسباب وهذا ليس
بغريب عن ثقافة أل الأسد والبعث
على الرغم ان الموضوع عبارة عن مزحة إلا ان احدا لم يقتنع ار
وهذا دليل على هالة الرعب والقدسية التي يحاول افراد النظام رسمها حول بشار الأسد ودستوريا بشار الأسد هو موظف لصالح الشعب السوري ليخدم مصالحهم
جميع الأفراد المسميين موالاة كانت ايجابيات بشار بالنسبة لهم
حامي سوريا ما بيجي غيرو نحن وانتبهوا على كلمة نحن بدنا يا. باني سوريا (والله ما بعرف شو بنى حتى السجون ورتها عن ابو ما بناها هو) هو الله المسيح محمد موسى هو الإله السرمدي الكامل عقولة علي الديك الفرد الصمد يعني حاجتكم خلص مين هو بشار الأسد وشو عمل ولك وشو شغلتوا ؟ ليش هالخوف وهالقدسية المرسومة عليه لك العالم صايرة تخاف تقول كلمة زرافة مشان ما ينساء فهمها ويفكر حدا انو تلميح على بشار

يتبع
مشغول شوي هالكم يوم
برجعلكن

يازلمة والله العظيم انت نهفة ومدري شلون ...
شو خوف وماخوف وهالكلام الفاضي

لك ياعمي يازلمة بدي اقلك كلمتين وباختصار ...
ياروحي انا اذا دافعت عن بشار شي نهار مو لاني بخاف منو او بخاف من حدا لاسمح الله ..
لاياعمو بعدين انا مالي بسوريا بقدر اسب واحشك واكل هوا ومااخلي حدا مااسبو ومين مابدك بسب حدا بيقدر يحصلني ؟

اكيد لأ يعني بقدر اعمل شو مابدي واحكي شو مابدي بدون مااخاف من حدا ؟
بس انا مابحكي ولا باكل هوا مو خوف من حدا بالعكس
انا بصراحة بحبو لهالشخص وبحب البلد اللي هي بلدي فمشان هيك مابجيب سيرة الرئيس بالعاطل لانو مهما صار بضل سوريا بلدنا والاسد رئيسنا (هو مو الغنية هي جملة من عندي )
وطبعا من قلة الاصل انك تكره رئيس بلدك البلد اللي تربيت فيا
حتى لو مالي قاعد فيا بالوقت الحالي بس بضل بلدي وانا محسوب عليها ومحسوب ع رئيسا

وطبعا هادا الكلام مو لالك هادا لكل واحد بدو يعمل معارضة ومدري شلون
مااختلفنا اخي عميل معارضة مابقلك لأ
بس لاتسب وتحشك وتاكل هوا يعني والله عيب
بعدين يعني قاعدلي هالمعارض باخر ملك الله ومدري باينا بلد ونازل سب وتحشيك يعني بربك هي مرجلة بدك تغير وتبدل ومالك محترم لا رئيس ولا بلد ولا حتى الناس اللي بتحب هالرئيس
يعني بربي مي مرجلة هي

وكمان ردا ع ردك اللي وصفت في كل الناس الموالاة ع حد قولك بانن مخابرات واتباع ومدري اشو
فيعني نص اللي دافعوا وحكو منيح وردوا ع موضوعك البايخ جماعة كلن ع بعضن مو عايشين بسوريا وصلن فترات متغربين عن سوريا يعني بالعربي فين يحكو وبسيبوا ويحشكوا لبكرة الصبح ودورني اذا حدا حصلن

بس ياعمري كل واحد بيعمل باصلوا

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

Page generated in 0.03715 seconds with 10 queries