قديم 03/06/2007   #117
شب و شيخ الشباب أبو شريك
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ أبو شريك
أبو شريك is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
شارع 2..قطعة 1. منزل 14..الدور التاني،. الباب اللي بخلقتك!

اقتباس:
هاي هيي مشكلتك معلم .. /18/ سنة
و يمكن فاوست و السكران و المحشش و مدري شو .. لسه ما طبقوا ال 18 حتى
هي إحدى العقد اللي للأسف كتير ناس بعانوا منها - خصوصا الموالاة باعتبار كل رموزن ختايره ومأهرمين P:- ..

في كم نقطه عالسريع :

1- حلوه هي يمكن ..
2- أنا رح طبق الـ 20 ..
3- سكران رح يطبق الـ 25 ..
4- حكومه لسه ما طبق الـ 16 .. وشخصيا بعرف هالشغله من زمان .. بس مع هيك ما حكيت معو ولا رح احكي معو من منطلق اني اكبر منو ..
5- وهي الأهم ... انتو شو بدك بالعمر ؟ ناقش الأفكار وخلي عمر اللي طرح الفكره على جنب .. شو رح تخطبو ولا رح تناقشوا ؟!!!

اقتباس:
وطبعا من قلة الاصل انك تكره رئيس بلدك البلد اللي تربيت فيا
هي ما حبيتا منك يا حكومه ..

شو دخل أصل الواحد بـ مشاعرو تجاه شخص ؟!!

وبعدين برجع بقول مافي شي شخصي .. د. بشار على عيني وراسي كـ دكتور .. بس أنو يكون رئيس فهاد منصب كبير عليه .. امكانياتو ما بتسمحلوا يتولى هيك منصب ..

وبعدين مشان رئيس بلدك ... يا ترى هالرئيس انا اللي انتخبتوا بكامل إرادتي ولا أجبرت على انتخابوا ؟

الكل بيعرف أنو اللي بقول لأ بكون ببيت خالتو تاني يوم .. وإذا كان برات سوريا .. فأول ما بيوصل للحدود بيستقبلوه الشباب الطيبه ..

عزيزي حكومة .. أنا كمعارض .. رح قلك كلمتين على لسان المعارضة كلها :

نحنا منحبو لـ د. بشار ، أقسم بالله منحبو ، والله وكيلك مافي شي بينا وبينو ... لا شي عام ولا شي شخصي !!

بس سواء هوه كان بالمنصب ، أو غيرو .. وكان هاد الوضع .. فـ رح نحكي نفس الحكي .... محباً لسوريا وكرهاً لتصرفات هالشخص ..

- - - - -

كلمه عامه للكل : لو سمحتوا كل واحد يراجع على كلامو مره ومرتين قبل ما يقولوا ..

يلا سلام .... يعدمني ياكم عندي امتحانين فاينل بكرا ولسه ما خلصت دراسه ..وقاعد عم العي معكم ..

Page generated in 0.03930 seconds with 10 queries