الموضوع: حبيب الشرتوني
عرض مشاركة واحدة
قديم 03/06/2007   #16
أبي الحروف
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
 
الصورة الرمزية لـ أبي الحروف
أبي الحروف is offline
 
نورنا ب:
Jun 2007
مشاركات:
66

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قهوة دايمي عرض المشاركة
حبيب الشرتوني .. منفذ حكم الاعدام بالقاتل ( بشير جميل )
!!!!
تقصد الإرهابي الذي نصب نفسه قاض و دستور و مدعي عام و امين شرطة و مقصلة تنفيز حكم؟؟ .. حين قام بإغتيال رئيس شرعي منتخب كان الوحيد القادر على تخليص البلاد من سلسلة حروب اهلية لم تنتهي لليوم ؟؟
همم ..

بأكدلك لوكان سعادة حيي ما كان اقدم الحزب على اي من العمليات القزرة (((سلسلة الإغتيالات))) الي اقدم عليها ، فلا هي من فكر سعادة ولا هو منها بمكان ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : قهوة دايمي عرض المشاركة
لكل خائن حبيب ..
التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين التخوين

طبلو الدنيا بخيانة السادات (راح على الكنيست و خطب فيهم و عمل سلام مع اسرائيل و استرجع ارضو) .. و هاي بعد 30 سنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــة .. الجامعة العربية بالقادة العرب من المحيط للخليج رايحين على خطى السادات ليعملو سلام مع اسرائيل و يطبعو علاقاتهم معها و يبوسو (التوبي) ..

شو بعد 30 سنة من خيانة السادات بيتعلم العرب.. ؟؟ انه كان ابعدهم نظرا، واكثرهم حنكة ، و اجرأهم ..
شاف من منظار الواقع و فهم من 30 سنة ان هاي الدولة هون امر واقع و يا بتتعامل مع الواقع يا بتنحو بنفسك عن سياق التاريخ ..
شاف ان عنده ارض محتلة .. وفي بيده سبل لإستعادتها .. مع العلم+
شاف من من منظار الشارع و ووعي جيدا ان بقرار كهذا سيثير نقمة الشعب كله عليه (فما كان الشعب متقبل اي فكرة سلام او تطبيع علاقات بأي حال من الأحوال مع اسرائيل _العدو_) ، و عرف جيدا و ووعي جيدا انه سيتهم بالخيانة .. والعمالة .. الخ من الملصقات الجاهزة ..
رغم كل هذا و رغم صعوبة قرار كهذا اخد القرار و قبل يضحي بشعبيته ، قبل ان يرشق بتهم الخيانة بكل كتب التاريخ من يومها .. قبل ان يكون مهزلة الشعب المصري و العربي من يومها .. (كان شايف هال الأمور كلها بأكدلك) ورغم كل هذا شاف ان المصلحة العليا لشعبه و امته هيي بالسلام مع اسرائيل و استعادة اراضيه .. و اتحمل لأجل هذا القرار الويلات .. و دفع بالنهاي حياته ثمن لذلك .. و رغم كل حجم المخاطر في هذا اخد القرار .. معناها كان بطل ... او على ما يبدو طلع بطل حكيم شجاع و فهمان ..

كان بدي اجيد مطولا للشيخ بشير بس مضطر اطلع هلق بكفي بعدين ..

أقوى من الشدة، و أطول من المدة و أهدأ من السكون و أحد من السين و اسرع من لمح العين .. ، يصحح لك ما خرب خربوط الذي حول ال بطل الى بصل ، وال لحم الى فحم ...
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02565 seconds with 10 queries