الموضوع: الضحك ع اللحى
قديم 04/06/2007   #34
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

اقتباس:
يعني النظام و الناطقين باسمه بيرددوا انو الشعب مو جاهز للديمقراطية او التغيير و هاد الحكي من اكثر من سبع سنين طيب هني شو عملو لتغيير هالموضوع؟ بما
خيي دانيتو انا معك بهالنقطة مية بالمية يعني انا بقول لسا بدنا كتير لبين ما نتعلم ثقافة الديموقراطية قبل ما نمارسا بس المشكلة انو القائمين على حياتنا -واللي صار اسمهن اسيادنا - لسبب ما نعرفه جميعا مرتبط بالسيطرة على حياتنا لإستمرار النهج القائم بما فيه من فساد القائمين على حياتنا يرفضون وبكل شدة أي محاولة من أي طرف لنشر الوعي
من القضايا التي سمعت بها
إنو في جماعة إنزعجوا كتير لما صارت الحرب الأهلية -اذا فينا نسميها هيك - بفلسطين وقرروا يعملو اعتصام ضد الإقتتال الداخلي بفلسطينالمهم قدمو متل الناس والعالم معروض للأجهزة الامنية مشان يعملوا الإعتصام وإلا جاء الرد بالرفض وانطلب الشباب على الامن وقال ليش انرفض لإنو الشباب يمكن ما عم يعرفوا شو عم يعملو
انا برأيي اللي حقق مع الشباب كان حابب يقلهن ممنوع مشان ما تعودا الناس تعتصم ايمت ما بدا بس استهدى ب - الرحمن- قبل ما يقولا
هيدي الممارسات من الأجهزة الأمنية انا بقول انها بتندرج تحت بند قمع المدرسة الديمقراطية في البلد يعني حتى المدارس اللي بتعلم الديمقراطية ممنوع تفتح
يعني متل اللي بيقلك انا عم اخد مصروفك لإنك ما بتعرف تصرفو وبتقلو علمني اصرفو بيقلك ما بدي وبتقلو بدي اتعلم بمدرسة خاصة بيقلك ممنوع تفتح مدارس خاصة تعلمك الحساب هون - قصدي الديمقراطية - لإنو لحنا بلد اشتراكي يعني ممنوع وجود القطاع الخاص
هيك خيو هيك بتصير ورح تضل تصير
وما بعرف شو الحل ما تسألوني

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."

Page generated in 0.04509 seconds with 11 queries