الموضوع: رثاء
قديم 05/06/2007   #5
ابو عبدو
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ ابو عبدو
ابو عبدو is offline

نورنا ب:
Oct 2003

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبي الحروف عرض المشاركة
صدقت ...... .............................

اود ان اضيف .. ان النهج الحالي للحكومة السورية .. خرج تماما عن الخط الأسدي الذي ارساه دعائمه الزعيم الخالد حافظ الأسد و حزب البعث .. (وما كانوا ليرتضوا بما وصلت اليه حال البلاد و العباد هذا بتاتا ..)

بدوري كمواطن (يدعي التواطن لنفسه )

اتهم الحكومة السورية الحالية بالخروج عن نهج الزعيم الخالد حـافظ الأسد ..(النهج الأسدي)

و اعتقد..

"إن اكثر ما تحتاج إليه سوريا اليوم .. هو حافـظ أسد جديد، و حركة تصحيحة مجيدة جديدا .."

(لإنتشالها من مستنقع الطين الغارقة به و انتشالنا مما و صلو بنا اليه من تردي عام .. داخلي و خارجي ..)
لا لا انا ابدا ماقصدت اللي انتا عم تحكي
الله يخليك نحنا بحركة وحدي هيك صار فينا شلون اذا اجتنا التاني
لك يا اخي انا عم احكي عن سوريا يللي عمرا آلاف السنين وكتبت هادا الحكي للعالم المتلك يللي اختصروا عمرها ب 30 سنة كرمال الله انا كتبت هادا الحكي وماحبيت لا فسر ولا علق بعد ما كنت ما عم فوت عل الموقع من شي 3 سنين وكتبت هاي الكتابة لانو عن جد كنت يأسان
بس بعد ما قريت ردك قررت انتحر
كنت عم فكر كيف ممكن نخرج من هل الحالة بطريقة شيك واكابر يعني بطريقة حضارية بعد ما شفت حالة من الهذيان القطيعي يللي صاب شعبنا.
حاولت فسر الدوافع يللي دفعتون لحتى يعملو هيك ما لقيت جواب
قبل مانام كل مرة بقول لازم نعمل شي بطريقة دستورية بحيث يبدا التغيير انطلاقا من اصلاح المهزلة التاريخية بالسلطة التشريعية (لك اتخيلو حتى هلق داقت خلاقي وما عاد بدي كفي انا اسف عن جد )
خلاص الله يكون معنا
سلام يا شباب (شكرا كريم لانك فهمت عليي)

آخر تعديل ابو عبدو يوم 05/06/2007 في 00:46. السبب: اختياري

Page generated in 0.03209 seconds with 10 queries