قديم 17/06/2007   #60
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

الحقيقة موضوع حلوا كتير و أنا ما زلت عم تابع و عم بقرا آراء الأعضاء المحترمين
وفي الحقيقة لفت نظري إني في كتير ناس عم تتفهم هادا الشي و يلي بنفس الوقت عم تناقش فيوا بكل اريحية ومتل ماذكرت الإخت إمرأة من ورق إني كل واحد إلوا رأيوا الشخصي
بس يلي أنا رايد افهمةا إني كل يلي ناقشوا هنن مع.......... ولا ...ضد؟؟؟
المسألة يا جماعة متل ماسبق ونوهت عنا إني اليوم في أيامنا السودة هي مافي حدا عم يقدر يضبط حدا ....يعني بما في معناه ..إن كان البنت وإن كان الشب هنن فقط يلي مسؤولين عن عزريتهن مو العالم من حولهن ...البنت اليوم شو فايدت عزريتها إذا كان كل قطعة من جسدها ملطخ بألف بوسة وبمليون عضة...و الشب شو فايدة عزريتوا إذا كان كل يوم مع وحدة شكل ومظبط حالوا على تلميس و حسوسة وخمسة باليد واحد!!!!!
برجع بقول إني الأدب و الأخلاق هنن أساس المحافظة على العذرية .....
هلئ شي حلوا كتير إني الواحد يكون عذري بس مو لدرجة الغشم ....يعني أنا إذا كنت مؤدب و على خلق بس على الأقل لازم يكون عندي ثقافة جنسية ....وعلى ما أعتقد في كتير منتديات و أصحاب بتناقش هادا الشي بإسلوب علمي متطور ...غير محرض على الشهوات .....بس للاسف نحنة لسى ماوصل عنا هادا الشي لإني إلى الآن ما عم يقدروا يحددوا بأيا سن و أيا وعي لازم الواحد يوجه الناس إلى الثقافة الجنسية الصح
و المشكلة الأكبر بتلاقي الواحد بيتم بيصيح بولادوا من وقت يلي عمرهن بيصير 3 سنوات ....على (شيل إيدك ولاك .... وهادا عيب ...وهادا حرام ) لبينما الولد بيحس بفضول غريب وعجيب حول هذا العضو ا وبيصير الفضول يحرك مشاعروا في سن صغير مما يؤدي إلى إرتكابوا لحماقات المجتمع هو بغنى عنها نهائياً
صدقوني يا جماعة لو كل واحد ربى أولادوا على الصدق و المصارحى رح نوصل لمجتمع مثالي وراقي لأبعد الحدود
آسف على الإطالة
تحياتي
الحاج متولي

Page generated in 0.03813 seconds with 10 queries