قديم 19/06/2007   #91
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مايا * عرض المشاركة
هلى الي بدي أكتبو , حكّو الشباب و الصبايا .. و ما بدي إرجع عيد الكلام لأنو راح يكون نفسو ..
أنا الحمد لله ما نحزفلي شيئ من ( جديد ) لأني أصلاً ماني عم شارك .. ولاني عم فوت .. (مو منيّة منشان هلى الشباب ما يقولو أنو الباب بيفوت جمل ) بس لأنو فعلا صاير في وضع مو مريح بالمنتدى .. و بشهادة الكل
بس لاننسى أنو المنتدى كمان صار فيه بالفترة الأخيرة أنو العالم فلتت علـ الآخر من كل النواحي ..
يعني ماعاد صارت شغلة أبداء رأي أو مناقشة و حوار عقلاني .. لا صار الي عندو عقدة .. و خيال مريض صار ينفثو هون .. و على حسابنا .. لهيك بظن أنو هاي الفترة .. هيي متل ما بيقولو قرصة للكل ..
منشان هلـ الخلق تتلملم شوي ..

عجبتني جملة قالها مادمكس كتير ..

إي إي مو الكلّ بيلبقلو أنو ينعطى الضو الأخضر ..
في ردود كتير بتأكد هلـ الكلام ..
يعني مثلاً و بدون زعل .. ردك مسطول ..
عني أنا شخصياً .. إي بيطعجني و كتير كمان .. إذا كانت الفضائيات و ركة هلـ المصاريع عم يتناقشو (وحط تحتها عشرين خط أحمر ) بهيك مواضيع .. مو ضروري نحنا نطرح الموضوع على طريقتهون .. و بنسختهون .. و بقلك إي نعم في قانون و هوي أنو أخوية ما هيي روتانا أو مزيكا .. و صار في كتير ردود , كانت تزعجني كبنت !
ما معناتها أنو المشرفين ما تخنوها شوي .. يعني إجت فترة و (قرفت) أدخل من ورا شخص واحد
كان يكتب و يستفز أمة لا إله إلا الله .. ليفوتو هلـ البشر بستين حيط , لتفطنو مشرفينا أنو تحزفولو .. لا و لازم نحنا نبعت مشاركة عاطلة .. لأنو على أساس مو مبين .. !!!!!!!!!

أنا مع الحزف الإضطراري . اي لازم و لابد منو .. إلا صار المنتدى شوربة متل ما كان من فترة
بس أنا ضد أنو يُستغل الإشراف أو إي صلاحية تانية لحسابات شخصية .. !! أو ( نرجع ) للخيار و الفقوس ..
إعزروني أنو ما قريت كل الردود تقريباً .. بس حبيت و صل الفكرة ..
و لاتنسى مسطول .. ( إختلافنا لا يفسد للود قضية ) ..
و يمكن راح يكون إلي رجعة ..

مايا باختصار الموضوع والقصة صايرة ياطخو ياكسور مخو وخاصة بالصالون والتصوير والرياضة وعدة اقسام
يعني يافلتة ع الاخر والناس ماعادت تنضبط
يا اما مسكة وخنقة وتدييق لابعد الحدود والناس ماعاد تتحمل

وبالاخير بدنا حلللللللللللللل وسط ونرجع لوضعنا الطبيعي متل ماكنا وومبسوطين في وهالكلام مو من زمان كان موجود
واهلا برجعتك مايا

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

Page generated in 0.03099 seconds with 10 queries