قديم 19/06/2007   #96
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شامي من طوكيو عرض المشاركة
حترنا يا أقرع من وين بدنا نمشطك ....

عفواً للمقدمة مهاترات جاي ومهاترات طالعة وكل واحد كمشها ( حنبيلة ) يعني وحياة يوذا مابدي اكتب ولا رد بس عم شوف هالديمقراطية الأخوية لوين وصلت بقى الواحد بيطر يكتب بيبيتو ( الصالون - السقيفة )

انا بفوت على البيت وبقعد بالصالون وبنام بالصالون وبطلع من الصالون وبتحمم بالصالون كل واحد عم يبق هالبحصة يلي حاشرة بالبصلة السيسائية

وبلش ( فرشاي ) بنتحكى قدام أبوه - أمو - أختو ( طبعاً ما بنتحكى كوجهة نظر ) ليش البيت مؤلف كلو من غرفة واحدة وهي الصالون
أما المنبر والفساد و ... فهدول تابعيين لمنتدى بسويسرا

وعلى سبيل المثال خدو هي تمعنو فيها جاهزة من منتدى سويسرا

هدول اكيد لا بل متأكد بينحكو قدام الأب - والأم - والأخت

واحد من الأمناء الله يفك أسرو بيقول طول عضوه 40 متر بس تصور ما حدى انتبه للكلمة هي لأنو كانو الأهل نايمين

فطبعا إذا الأب او الأم سمعو هيك خبرية بيبيتا الصغير ( حاطينو ورا شاشة ) فأكيد رح يكون الاستغراب لا بل الدهشة

كيف وايمتى وين هيك صار هالطول

- وبنرجع لنفوت على هالبيت بنلاقي أخ من الأخوات مساوي حالو Gay لأنو دارجة هالموضة بهي الفترة اللاحقة والسابقة - فطبعاً ما بنقلو شي تحت شعار بنادي فيه ( ديموئراتية ) فالأهل رح يقبلو هالشي سواء الأخ صار عندو هالشزوز والأخت صار عندها لا وبالعكس نحنا بساعدو على ملاقاه الطرف المتماثل من بين الأخوة فهذه هي الديمو القرباطية ( وانا من هون بقلو ثابر وإلى الأمام وانا بشجع جميعة الـــ Gay التعاونية لمناصرة ومكافحة البطالة واعتبرني أيها الـ Gay زميلا لك لا بل نصفك الثاني الضائع بس من هلء يوم لي ويوم لي )

وعذراً لهذا التعليك الصادر مني ( والله يرجعك بالسلامة يلي ببالي لحتى تعمول حركة )

مع الملاحظة التعليكية التي إذا صدرت من احدهم وعلك بمقولة الدخول بإسمين من احد العلاكيين
فبقلو مع كل التقدر وفائق الاحترام ( تأكد انا هذا التايواني مو نفسو يلي ببالك ) عمول see my Ip بس طبعاً الـ Rael IP سوف تجد النتيجة

ودمتم بكل ودٍ أخواني .....

يعني متل ماقلت سابقا الدنيا قامت وقعدت ع كلمة "فرشاية" والناس كلا نفرت واتهمت صاحب الكلمة مدري بشو اتهامات واتهمتني الي كمان لاني سديت مع صاحب الكلمة

وصارت المصايب مشان هالكلمة
وبالطرف التاني من الاخوية في مواضيع فيا ابشششششششششششششع بستين الف مرة من هالكلمة واذا جينا للواقع فهالكلمة كتيررررررررر بتطلع مؤدبة قدام الموجود بعدة مواضيع واللي كلنا قربنا وفي 100 مثال غير هالمثالين اللي حطيتن

بس طبعا واكيد
كلمة فرشاية ماعبقلك انا كلمة مؤدبة ولازم تنكتب
بالعكس هي فعلا صعبة التقبل وخاصة بمنتدى عائلي بيدخل في الام والاب والخوات وكل العيلة ...
اذا جينا للحق هالكلمة مابتنكتب بهيك جو وفي يعني واذا بدنا نطبق النظام ع المزبوط فيعني حذفا كان صح
بس بالطرف التاني اللي بدو يطبق النظام ويعتبر كلمة فرشاية خدش للحياء العام وينمعى فلازم اول الشي يروووووووح يزبط ويحذف كل كلمة وسخ انقالت بالاخوية وكل نكتة وشخة وكل كلمة وكتير شغلات وبعدين يجي يطبق النظام بالصالون ..

هلأ بجي بنطلك واحد بقلك انو لا المنبر غير الصالون المنبر عادي ينحكا في كلشي بس الصالون لا
وبعد شوي بقلك نظام الاخوية لازم يطبق ع الكل وع كل الاقسام

يعني تنااااااااااااااااااااااق ض عجيب غريب بفوت بالحيط وبخلي الواحد مايعرف يحكي من هالتفضيل وهالمدري شو
يعني بهالحالة اذا احدا شاف كلمة فرشاية غلط كتيرو مالازم تنقال وكان في بموضوع تاني 50 الف كلمة متل هالكلمة فالموضوع غلط كتير وصارت شغلة كييييييييف ومو نظام ابدا

هلأ نحن دخلنا كتير بموضوع الفرشاية وليش هي نحذفت وردود تانية مانحذفت
وهو بالحقيقة هالكلمة مو موضوعنا بالمرة وهالمووضع كلو مو قايم مشان ليش انحذفت هالكلمة
واللي بفكر اني فاتح هالموضوع مشان اعترض ليش انحذفت هالكلمة فبقلو حبيبي وقف لقلك انت فهمت الموضوع غلط كتيرررررررررررررررررر.. وانا مالي جاي لهون مشان قول امحوا هالمواضيع والكفريات والمسبات ال وال وال وال
لا ابدا انا مابحقلي اصلا انو طالب بهالشي يعني شغلة مو شغلتي وبعدين لقلك بصراحة انا مالي ضدن يعني اذا بتروح على هالمواضيع بتشوف مشاركات لالي
فيعني انا مالي ضدن ومالي ضد حرية العالم بالعكس يحكوا نكت لبكرة بالعكس هادا شي حلو كتير ومالي ضدو وع فكرة النكتة تبعت كريم وبلاك اللي حاططن انا قارين من قبل وفرطت عليهن من الضحك وخاصة تبعت بلاك وانا مالي ضدن ابدا والشي بالعكس واللي طلبتو انو اذا بدكن تنفذوا النظام نفذوا ع كل الكلام مو ع كلمة فرشاية بس
باختصار هالعجقة اللي عملتا كلا والصرعة والاخد والعطي (وماتواخذوني عليه )
عملتو مشان الشي اللي زاد عن حدو انا من جهتي عبنحذفلي ردود من فترة مع ذلك ساكت قلت لانو اكيد العطل مني وانا بعرف حالي جحش وبغلط .,,

بس بالاخير انو زادت الشغلة عن حدا يعني كتير تفاديت اغلاطي بس لهلا الحذف والتعديل شغال من وراي وزاد اكتر
يعني لو كنت الشيطان كانوا هدوا علي شوي علي وعلى غيري كمان
بالعكس زاد والموضوع صار بدون مين يانقذنا من هالخنقة باختصار اللي انخنقنقناها مشان هيك عملنا هالموضوع ..

مابعرف صاير عبلت ولبعجن كتير مابعرف شو صايرلي
وبدكن تتحملو غلاظتنا ولاتسبونا الله يستركن
الله اعلم كم مسبة صار اكلنا على هالموضوع هادا

مية وردة

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

Page generated in 0.03967 seconds with 10 queries