الموضوع: Journey from USA to IRAQ
قديم 26/06/2007   #16
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
باعتبارك عايش على ارض شعبها بيحكي اللغة العربية كلغة رسمية وباعتبارك لاتجيد التكلم الا باللغة العربية يلي بتكون لغتك الاصلية وباعتبارك درست بالمدارس مناهج باللغة العربية فإذن انت عربي وانت بنظر الاخرين من غير العرب عربي وغصب عنك ماراح يعترفوا فيك الا عربي سوري من رعايا الجمهورية العربية السورية
اما اذا كنت تكره العرب واللغة العربية فهذا شأنك ورأيك الخاص بس ماحتقدر تنكر انك عربي امام الجميع لأن جميع اوراقك الثبوتية تثبت انك عربي
شوف جواز سفرك مكتوب عليه الجمهورية العربية السورية
وشوف بطاقة الهوية تبعك بتلاقي مكتوب عليها نفس الشي مشان هيك ماراح تقدر تنكر هالشيء الا بينك وبين نفسك الا في حالة هاجرت لشي دولة اوروبية او امريكا واخدت جنسية هالبلد ساعتها افتخر انك غير عربي وماحدا حيلومك لأن معك اثبات انك غير عربي !
تحياتي

شلاما
شالوم

رجعنا للاتهامات .. عمأغني بالطاحون أنا ..

هلق مشان أحطلك النقط عالحروف و تحل عن رب هالموضوع و نرجع للموضوع الأصلي ..

أخي أنا أول شي حر و كل واحد ع دينو الله يعينو ..

تاني شي أنا قلت بفتخر بكوني سوري و ما بفتخري بكوني عربي و هاد شي من حقي علواني أفتخر بكوني حيوان شو الك عندي ؟؟

أنا سوري أولاً .. بس باعتباراتي الشخصية مالي عربي لا ثانياً و لا ثالثاً .. هيك أنا يا أخي عقل كردي حاشاك ..

و بعدين شو عرفك إني ما بعرف بحكي غير عربي .. يعني حضرتك الله اللي بيحكو عنو و بتعرف بالغيب ؟؟

لذلك بطلب منك طلب حار مرفق بطابع مكافحة ايدز و طابع جنون البقر .. أنو تنساني و تطالعني من راسك لمدة عشر دقايق و ترد عاللعي اللي فوق

إيدي بزنارك .. بدك تحكي عني فتحلك موضوع بالسقيفة هون حكينا عالعراق و أمريكا ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

Page generated in 0.03668 seconds with 11 queries