قديم 01/07/2007   #1
شب و شيخ الشباب Placebo
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Placebo
Placebo is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
Siria .. Damcaso .. Una grande Citta

افتراضي هل أنت متفائل أم متشائم من الحياة ؟

أوكيه رح أكتب هذا الموضوع لشوف عدد المتشائمين والمتفائلين بالحياة وهل عندهم رغبة بإكمالها أو أن تنتهي حياتهم بأقرب وقت ممكن .. يومياً بصادف الكثير من الناس يللي بتقول أنو متفائلة ومبسوطة بعيشتها وأنو مافي أية مشكلة بحياتهم وهني بحبو الحياة .. بينما بنلاقي ناس عم تلعن الساعة يللي إنخلقت فيها ويللي عاشت فيها هيك عيشة .. وهذا الحكي ما بينطبق بس عالفقراء وكمان عالأغنياء ويللي معهم مصاري كتير بس بتلاقيها بالرغم من ذلك متضايقة من عيشتها لأحد الأسباب ..

أنا بالنسبة ألي ما بعرف شوبدي قول .. بس بالرغم من أنو حالتي المادية ماشي حالها وأنو أنجزت شغلات كتير بحياتي من إخراج صحفي عالكمبيوتر واحتراف التصميم عالفوتوشوب وبرامج التصميم الكورل والإليستريتر والبيج ماكير وكذلك إتمامي للغة الإنكليزية تماماً وحصولي بنهاية الصيف هذا على شهادة الآيلتس وكذلك اللغة الإيطالية بشكل نصفي .. ولكن مع ذلك حاسس أنو حياتي مالها هدف .. حاسس أنو الله عم يعذبني وليش ما بعرف .. في كتير أشياء بتخليني متشائم من الحياة ولهالسبب العالم بالخارج بتشوفني متشائم ومكتئب دائماً ..

يمكن الأسباب بتعود لأني عشت بعيلة إسلامية منغلقة على حالها وأنا فكري متحرر وعلماني ولحد الآن عايش بينهم بس ما بقول هالحكي إلهم مشان ما يتركوني .. يمكن لأني عشت حياة طفولية سيئة كتير تعرضت فيها لكل أنواع الممارسات السيئة من ضرب دائم ولظلم وحرمان وفقر وحبس في المنزل وخصوصاً إني كنت عايش بالسعودية وأنتو بتعرفو كيف الإسلام هنيك يللي للأسف سمم أهلي بأفكار سلفية وهابية كالعادة ..

يمكن بسبب مرض الأسبيكوشلاتر يللي عم ياكل ركبتي اليمين وعم يدمرلي حياتي لأنو وجع ركبتي عم يضايقتي .. وهذا الوجع يللي صرلو سبع سنين ولحد الآن ما لقيت علاج عند أكتر من دكتور .. كل ما أتوجع من رجلي باخد حبة مخدر مشان تنيمني طول اليوم وتنسيني الوجع يللي جواتي ويللي بركبتي ..

يمكن لأني ما بخالط الناس والسبب هو قلة المعرفة بأهل الشام .. ولأنو ما عندي رفقات وبخجل بقول هالشي إدام حدا .. وكمان خجلي الزائد يللي كان الحبس المنزلي أكبر سبب بنشوء خجلي الغريب .. والعزلة يللي عم عيشها مع نفسي وإبتعادي عن العالم يللي صاروا ياخدوني مسخرة لإلهم عالطالعة والنازلة ..

يمكن بسبب أني فاشل بالدراسة وصرلي أربع مرات عم قدم بكالوريا وعم إرسب وبعرف شو سبب رسوبي وهو أنو راسي عم ينفجر من التفكير بالعالم التانية وبحياتي قبل الدراسة .. حاولت ابتعد عن كل شي رفاهيات عني ولكن للأسف ماعم إحسن إضبط تفكيري حتى لو كنت بغرفة أربع حيطان بطاولة دراسة بس .. يا عالم بدي فوت عالجامعة وماعم إقدر لأني فاشل بالدراسة .. والله شيء بيضايق كتير ..

يمكن لأني حبيت مرة وحدة عن جد وحدة مسيحية متحررة بس للأسف ماعادت تهتم فيني مع أنو بالماضي كانت مستعدة تضل معي حتى لو كلفها الأمر تروح وين ماروح أنا .. ولكن يبدوا انها تراجعت مو بس عن الحب .. حتى صداقتي معها على الحفة وأنا صابر عليها .. ما بلومها لأنو خجلي وإكتئابي بحد ذاتهم مرض معدي للغير ... وخايف يجي هداك اليوم يللي شوفها عم تقلي أنو في واحد تاني بحياتها وأنو أنا خلص صرت متل إلتك!

أرجوكم أعذروني عن الفضفضة الزايدة .. ولكن حبي هالمنتدى يللي كنت دائماً متابع له وهو المنتدى الوحيد يللي فيه ناس عاقلة وبتحكي بالعقل والمنطق قبل الدين والعادات .. هذا المنتدى الوحيد يللي جعلني أحكي يلي براسي .. فآسف عالإزعاج إذا كنت ضايقت حدا..

تحية!

Page generated in 0.03290 seconds with 10 queries