قديم 11/07/2007   #15
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : فوضوي عرض المشاركة
توجيهات مظبوطة و أنا بهالموضوع رح احكي عن شغلي صارت معي
أنا عضو قديم بأخوية و كنت أدخل باسم تاني بس أنا بهداك الاسم انكشفت لأنو كنت احكي للكل و راح رجل دين ابن كلب دقني نقرير رحت فيه 4 مرات عفرع أمن الدولي
أنا بنصح الكل يتبعوا تعليمات محمد
و شكرا
انا بقصد مشان تحط رأيك وانت مطمن يبقى لازم ماحد يعرفك (اللي رح ينقل كتاباتك رح ينقل الكتابات من دون اسمك الحقيقي او اي معلومه عنك ) لانو مارح تعمل بهالعضويه اي علاقه مع اي حد مهما كان (حتى لو ابوك شخصيا) ,
بس في مجموعة ملاحظات تانيه

* بالعضويه الاصليه واللي معروف شخصك بها حاول تكون بعيد عن اصدار اي اراء ومن الافضل أن تكون شخص عادي مالو راي باي شيئ(يعني سلبي ) او تظهر عكس ارائك ,
في حين انو بالعضويه الجديده تذكر ان تكتب بنوع فونت اخر (مختلف عن الفونت اللي بعضويتك الاصليه) ومن الافضل تغير اللون اللي بتكتب به .
* تذكر أن تغير اسلوبك وتتخلص من اي كلماتك خاصه بعضويتك يعني اذا بتقول كلمات ما بيستخدمها حد غيرك او استخدامها قليل (لازم ما تستخدمها )
* لا تتسرع وتحط اي رد (مشان ما تغلط) ركز في اللي كاتبو واقراه تاني وتالت ورابع واستبعد اي شيئ ممكن يدل على شخصيتك
* احذر للمره الثانيه, من استخدام الماسينجر او الرسائل الخاصه الا في اضيق الحدود (والافضل عدم استخدامهم) العلاقات الخاصه المصدر الرئيسي في استقاء المعلومات عنك (احذر خاصة رسائل الصبايا تحديدا)
*اهم شيئ لا تنخدع فيمن يظهرون نفس مبادئك وارائك (قد يكون الشخص مصيده لك ) اذا كان الهدف هو عرض ارائك بدون ان تخشى شيء فعليك ان تضحي ,لانك لا تضمن من يكون .

طبعا كل ذلك يؤدي الى نقل كتاباتك فقط دون اي معلومه عنك فلن يستطيع احد معرفة اي شيئ عنك نهائيا
فاذا كان اسم عضويتك فوضوي مثلا
فسيتم نقل كتاباتك وفي اعلاها معلومه واحده فقط عنك هي ان اسمك فوضوي
وبالطبع هذا الاسم ليس لك

الى اللقاء مع ملاحظات اخرى متقدمه اكثر

Page generated in 0.03148 seconds with 11 queries