قديم 22/07/2007   #67
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nirvana عرض المشاركة
راسي ما عم يشتغل هالايام .. وما تقلي من الحشيش .. ما دخلو الحشيش..

وعندي رد خفيف لطيف ..
انو اذا الرجل تعامل مع المرأة على انها انسان متلها متلو .. والمرأة تعاملت مع الرجل على انو انسان متلو متلها .. بتنحل القصة كلها ..
المشكلة كوستا انو الرجل والمرأة عنا غير سويين (طبعا مو الكل) .. بدك ترباية صح ووعي صح وثقافة صح .. لنشكل مجتمع صح وسوي .. بصير بعدين نقدر نتعامل مع بعضنا ..
وهالشي ببلش من البيت للمدرسة للمجتمع ..
ايييييييييه شو بدك تزبط لتزبط .. بدها عمرين فوق عمارنا كلنا لتزبط ..
اي اي انت ما عم تقلي عيار الحشيشات
كلامك حلو وسليم بس المشكلة انو ما عم ننطلق من البداية من حالنا
وبعترف انو بضل عننا تبعية لمجتمعنا
حكيتلك القصة واكيد فهمتي المعنى ..( العصر الحجري )
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : whiterose عرض المشاركة
تحية costa
أكيد يعني ثابتة مستحيل تتغير وإذا بدها تتغير بتتطور للأمام مو للخلف

كلامك صح بس أنت بتعتقد أنو هي البنت يلي أخدة حريتها على الأخر وعم تمارس حريتها بشكل طبيعي
عم تسلم من سيرة الناس؟ أو هي يلي أخده حريتها عم تحافظ على نفسها أو على سمعتها كبنت

قصدي أنو اذا شب عندو طموح بالسفر او يكمل فرصة تعليمة بالخارج مافي عوائق اما البنت كيف بدها تسافر لوحدها وتقعد ببلد غريب وبمنزل لحالها حتى لو كانت ها البنت شريفة بس للناس السن واعين للأسف
نحن كنا ومازلنا بمجتمع شرقي البنت الشريفة مابتسلم من تلطيشاته

كلامك صح بس بتكون البنت ناضلت نضال الحروب وجاهدت مجاهدة عظمى لقدرت تحافظ على سرية وعذرية ها العلاقة

بعرف بعرف الحياة بدونا ولاشي
اي بتزبط ليش حتى ما تزبط يعني ...... وصايرة كتير

بالعكس أنا أكتر أنثى بعد حالي من مناصري الرجل
لأني بحب ضعفي أمامه لأني بحس بقوتي
ومستحيل أني أقع بحب شب أذا ما كانت شخصيته مفروضة فرض عليي
الرجل بيعنيلي كتير بحياتي ومابقدر عيش بدون رجل لأنو هو بكملني
وأنا هون محور كلامي انو المرأة مستحيل تحصل على حريتها
أبدا مو هدفي الرجل أو احكي عنو لأنو هو بالنهاية شو دخلو أذا كان هيك مجتمعنا
وبعرف شباب كتير أروع منهم مافي مع أخواتهم البنات وحتى بيعرفوا أنو أخواتهم على علاقة مع شب
ممكن يساعدو وممكن يطنشوا طالما الثقة موجودة

وللحديث تتمة وبقية
هلا فيكي ..... حاسس انك قومية سورية

منرجع للموضوع
اقتباس:
كلامك صح بس أنت بتعتقد أنو هي البنت يلي أخدة حريتها على الأخر وعم تمارس حريتها بشكل طبيعي
عم تسلم من سيرة الناس؟ أو هي يلي أخده حريتها عم تحافظ على نفسها أو على سمعتها كبنت
يعني ليش حتى ما تمارس حريتها ؟؟؟
وشو بدها بسيرة الناس وفلان وعلتان وعلاك البان
ما هو الحر بضلو حر وما بهمو اي شي تاني لانو حر
ويا اختي يحكو الناس .... واثق الخطوة يمشي ملكا ..... وبمعنى تاني .... الكلاب تنبح والقافلة تسير
شوفي كمان بدي قلك شغلة ويمكن من خارج الموضوع
بتوافقي انو البنت اذا عجبها شب تصارحو وتقلو انها معجبة فيه او تضل ساكتة وتضل تعمل حركات وقصص حتى توصلها بطريقة غير مباشرة
[/quote]
قصدي أنو اذا شب عندو طموح بالسفر او يكمل فرصة تعليمة بالخارج مافي عوائق اما البنت كيف بدها تسافر لوحدها وتقعد ببلد غريب وبمنزل لحالها حتى لو كانت ها البنت شريفة بس للناس السن واعين للأسف
نحن كنا ومازلنا بمجتمع شرقي البنت الشريفة مابتسلم من تلطيشاته [/quote]
صدقي الطموح ما بموت بس ممكن يتحول لغير هدف
بالنسبة للسفر ان كان عمل او دراسة او سياحة او اي شي انا ما بشوف انو في عائق امام البنت .... وبعدين اذا كانت بدها تسافر وخايفة من السنة العالم .... يا ستي اذا قعدت بغرفتها وسكرت على حالها الباب سنة كاملة بدون يحكو عليها ... هي مشكلة مجتمعنا انو مفتوح على بعضو وبنفس الوقت منغلق على بعضو ... وصدقي انو الكلام اذا كان بدو يطلع بيطلع بالغالبية من البنات اكتر من الشباب ....
وبعرف بنت سافرت على ايطاليا لحالها مشان تدرس وتخصص هونيك
ولما سالو الناس ابوها انو كيف بتبعتها لحالها ....؟؟؟ قلون كلمة وحدة .... بنتي قد حالها
شو بدك اكتر من هيك ثقة مانحها الاب لبنتو ..... يعني زلازل الدنيا ما بتحرك هي الثقة ولا بتزعزعها
اقتباس:
كلامك صح بس بتكون البنت ناضلت نضال الحروب وجاهدت مجاهدة عظمى لقدرت تحافظ على سرية وعذرية ها العلاقة
حسب الطرف التاني ( الرجل ) ومدى تفهمو للقصة
يعني اذا كان متفهم انو البنت هي حرة بتصرفها كانت وقرارها من راسها
اقتباس:
بعرف بعرف الحياة بدونا ولاشي
اكيد ومشان هيك انا مع المرأة دايما على انو تكون متحررة من كل القيود حتى تقدر توفي حقها من الحياة
اقتباس:
بالعكس أنا أكتر أنثى بعد حالي من مناصري الرجل
لأني بحب ضعفي أمامه لأني بحس بقوتي
ومستحيل أني أقع بحب شب أذا ما كانت شخصيته مفروضة فرض عليي
الرجل بيعنيلي كتير بحياتي ومابقدر عيش بدون رجل لأنو هو بكملني
وأنا هون محور كلامي انو المرأة مستحيل تحصل على حريتها
أبدا مو هدفي الرجل أو احكي عنو لأنو هو بالنهاية شو دخلو أذا كان هيك مجتمعنا
وبعرف شباب كتير أروع منهم مافي مع أخواتهم البنات وحتى بيعرفوا أنو أخواتهم على علاقة مع شب
ممكن يساعدو وممكن يطنشوا طالما الثقة موجودة
هلأ هون تشعبت الامور شوي
اممممممممممممم
بالنسبة للعلاقة بين رجل وامرأة ناضجين فكريا .... فاكيد بكونو عارفين انو مكملين لبعضهم البعض
يعني متل ما انت بتحسي انو الرجل بكملك .... كمان انا بشعر انو المر؟أة بتكملني ..... ولابعد الحدود
اما انو مستحيل فهي ما بتزبط لانو ما في شي مستحيل ..... بس في شي اسمو تقاليد وعادات بتقيد البنت ومشان هيك بتحس انو مستحيل ..... بعدين كسرو هالعادات ... يعني حاجة عن جد حاجة
وقلتي كلمة حلوة سبق وقلتها انو الثقة اهم شي حتى تقدر تحصل الرمأة على حريتها وكمان الرجل نفس الشي
طبعا بقصد من الثقة انو يكون واثق هو من نفسو الانسان ومن القرارات يللي بيتخذها
اقتباس:
وللحديث تتمة وبقية
وانا متشوق لهيك حديث من زمان

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]

Page generated in 0.05286 seconds with 10 queries