قديم 22/07/2007   #75
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

[
اقتباس:
هاي بدك تفهمني ياها رجولة من كلمة رجل يعني شو علاقتها بصفة او مجموعة صفات بالنساء
الصفة هون فيكي تشبهيها متل لما بنت بتربى بين كتير صبيان بقولو عنها حسن صبي
بتمنى تكون وصلت
اقتباس:
ولا وحدة فيهم وصلت لوين وصلت الا بعد جهد جهيد والا ما لقيولهن لرجال شي ليعرقلوهن فيه (بعيدا عن التعميم لانو لرجال مو كلهن هيك)
اية الرحمن بدي قلك شغلة
انا لما ذكرتون ..... ذكرتون بالمطلق
يعني كليوباترة وصلت عن طريق استغلال جسدها
يوليا دومنا ...... بوليكاريا وصلو للعرش بالوراثة
مارغريت تاتشر ( المرأة الفولاذية ) ..... كونداليزا رايس.... وصلو بالدهاء والسلطة والحنكة
انا عممت .... وشوفي انو كل وحدة فيهون وصلت بطريقة ....... ما بعرف اذا مطلعة على التاريخ ... مو مشكلة
اقتباس:
يعني ..................................كيف
يعني المغزى .............
اقتباس:
المراة الشرقية والطريقة التقليدية نحنا هلا بدنا وجهة نظر ورد الرجل الشرقي وبس
بامرك ..... علما اني ما محسوب على الرجل الشرقي
اقتباس:
نسبة كبيرة منهن عم يشتغلو ليساعدو ابوهم واخوهم وزوجهم الرجل
وعن موضوع السيارات الاغلبية عندهم فرض تجول يعني سيارة بس بتواقيت مضبوطة يعني بنرجع لتقييد الحرية من جهة اخرى
والمطعم واماكن السهر العائلية شغل كباقي الشغل يعني طريقة شريفة وواضحة لكسب المال
والمراة تبرز اكثر في هده المهن اي السياحة او الفاست فود لانو اكثر ليونة بالتعامل (تخلق جو لطيف بالاستقبال الجيد والمحترم للزبائن الى قوة تحمل كبيرة فمثلا المراة ماراح تنفعل بسرعة متل الرجل راح تثور بالداخل بس لحتى تحافظ على شغلها ومصدر قوتها راح تتحمل وهاد لوحدو مطلوب بالعمل وين ما كان في اتصال مباشر مع الزبائن كالمطاعم .الاستقبال بالشركات. قاعات حفلات عائلية وهيك شغلات )
مو مهم انو اذا عم تساعد او لا المهم انها عم تشتغل متل الرجل
بعدين شلون فرض تجول ...؟؟؟؟
مابعرف اذا كنتي بسوريا او براتها بس رح احكي عن دمشق تحديدا
لوقت متاخر كتير يعني ساعة 3 او 4 الصبح بضلو البنات عم يفتلو بالسيارات ...... ولا تقوليلي انو بكون معون اخوها او ابو او زوجها ... بتكون الغالبية لوحدها او مع رفقاتها البنات
اقتباس:
يوجد بالنهر ما لا يوجد بالبحر لا توهم حالك والله في ناس متفتحين ومتطورين بالمدن لكبيرة اكثر تخلفامن يالي يادوب اكتشفو الكهرباء وتحياتي لاهل القرى والضيع يالي لولاهم ولولا بقائهم بالضيع المترامية هنا وهنالك ما كنا عرفنا البساطة
شلون زبطت معك ؟؟؟
بعدين البساطة مانها مشروطة باهل الضيع
يعني من خمسين سنة بس كانت كل الناس بسيطة اذا بدك وقلة قليلة يللي كانت منفتحة للعالم
اقتباس:
يعني لاني امراة حسيت انو نحنا مغناطيس بس لحد هلا
بجوز ... يمكن
اقتباس:
بس بدي علق على هاي بالحيوانات الدكور بيعملو المستحيل ليعجبو ويجلبو الاناث بس بالبني ادمين العكس عم نلاحظ انو الدكور عم تدفع. وتفرض .تطلب من الاناث المستحيل ليرضو عنهن وهالبنات الله يسامحهن عم يعملو المستحيل لكسب رضى الدكور عم نحكي عالالوان والتزويق والتنميق
شوفي لقلك
اذا كان انو البنت عم تعمل المستحيل لتكسب رضا الشب .... بتكون غبية ( وعفوا لكلمتي )
بس انو الشب عم يدفع ويفرض ويتسلط فخهي انا معك فيها....... بس مين يللي فتحلو المجال .؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
معك مافيها شي ابدا بس التعاليق راح تكون موجودة ادا الاخ ما حكى الا ما يكون في واحد فاضي ليحشر حالو بالنص بجمل متل _قلتلي وصلتك اختك
_ او رجال وصلتو اختو
وهاي كافية لتربي فكرة النقص عند الاخ ويبلش يتساءل ليش هي عندها سيارة وانا لا وليش هي بنت وبتوصلني وليش ما بتعطيني السيارة وانا بوصلها وهيك حكي)
هلأ اكيد موجود هاد الشي بس مجتمع ما بعرف شلون مركب صدقيني
وما حدا لازم يعمل غير يللي مقتنع فيه
اقتباس:
البشر على طبيعتهم
اي .......
اقتباس:
نهاية الحلقة
عند المخرجة whiterose

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]

آخر تعديل COSTA يوم 22/07/2007 في 02:31. السبب: .................... اي خربطنا

Page generated in 0.05591 seconds with 10 queries