قديم 24/07/2007   #21
شب و شيخ الشباب brave heart2
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ brave heart2
brave heart2 is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
طريق الحرية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gaener عرض المشاركة
brave heart2 انا معك 100 % و من ناحية انو اتفهم الموضوع لح اتفهمو و متفهمو عال العال بس يا اخي او صديقي مثل ما بدك تختار اختار اخ او صديق و لكن هذا الكلام عن الدولة سوف يلحقك بهم انا او انت او اي شخص يقول هذا الكلام و لكن دولتك الحكم بها 100 % و لا اي شيء فيها بغلط لان رئيسنا الله يحميه و يحمي البلد و لا يجب ان نقول له هذا الكلام لانه فعلا اسد و ابن الاسد و هو ملك الغابة و العالم اجمع و انا من ناحيتي الشخصية احب بلدي و احب حكمها باي شيئ كان ان كان الحكم فيها ظالم او عادل و بالنهاية سورية الله حاميها .

بعثي و بضل بعثي و حياتك يا جبار لنحمي الدكتور بشار بالدم او بالنار

يا أخي العزيز gaener نحنا لسنى من من يتهجم على شخص الدكتور بشار الاسد تهجما وشتائم

فهو الان رئيس للجمهورية ويمثل كرامة الوطن والشعب .....بس يا صديقي هناك تجاوزات في مجالات واصعدة

كثيرة ونحن من واجبنا الوطني ان ننبه لهذه التجاوزات .....

نحن بدمائنا سنحمي سوريا ... وليس شخصا معينا ..بماا ان بشار الاسد هوة رئيس الجمهورية فحمايتنا لسورية العظيمة .... يقتضي وبشكل اكيد حمابة رمزها ورئيسها رغم الاختلاف

ضد اي عدوان خارجي .....

وكلن اذا ضلت سوريا كلها تصفق من سينبه الى الخطأ ... طبعا بعقلانية وبعيد عن المهاترات

يعني لازم يضل ولو فئة قليلة تقول انكم اخطأتم هنا ليتم تدارك الموضوع ونصل بالنهاية لسوريا التي يتمناها كل مواطن شريف ..... سوريا منارة للحضارة ... ومثال التعايش ومثال الحرية البناءة

وعذرا للاطالة

يا دامي العينين والكفين
إن الليل زائل
لا غرفة التوقيف باقية
ولا زرد السلاسل
نيرون مات ولم تمت روما
بعينيها تقاتل
وحبوب سنبلة تجف
ستملأ الوادي سنابل.

We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

آخر تعديل brave heart2 يوم 24/07/2007 في 04:13. السبب: ..

Page generated in 0.03225 seconds with 11 queries