قديم 27/07/2007   #95
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو السييم العظيم عرض المشاركة
لك يا عيني و يا روحي و يا حب يا أزرق أنا مو هلق بردي السابق قلتلك إنو كلنا ضد سياسة القتل و التصفية الجسدية و مو كل واحد بيخالفنا الرأي بدنا نقتلو ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

و أكدلك على هاد الشي و هلق بتقللي إنو كل مين بعارضني بدي إقتلو ، لك أنا عم إحكي عن مفهوم أكبر من هيك و أعمق ،، أنا عم إحكي عن يللي بدو يسلم البلد للأعداء عن يللي بيدافع و بيحمي الفاسدين و المرتشين و بيشجعهون ، عن يللي بيسرق اقتصاد بلدو مشان يحطها ببنوك برا فهمت عن مين عم إحكي .... هدول ما بيستحقو الإعدام برأيك و لا بدك تقللي حرام ..؟؟!!!!
و أنا عطيتك أمثلة على أسامة بن لادن لحتى تفهم عن مين قصدي يللي لازملن إعدام و يللي ما بينفع معون لغة الحوار و مو لحتى تقللي ما بدي ياه بالمنتدى أكيد ما حدا بدو ياه بالمنتدى
لما تتطلع على تاريخ ستالين و تفهم مين هو و شو هي أعمالو و شو فادت البشرية و شو كان تأثيرها على روسيا و قتها بتفهم ليش عمل هيك بس أنا ما رح إقدر إقنعك بمبررات تصرفاتو لأنو عندك فكرة مسبقة عنو و مصر على إنك ما تغيرها أبداً ..

ياسيدي انا بحترم فيك طريقة النقاش تبعك واحترامك مع اي طرف انت بتتحاور مع ...ممنونك بان شرحت وجهه نظرنا بهالموقف للاخ حب الي اتمنى من ان يفرمت المعلومات القديمة الي عندوياها عن الحزب الشيوعي ولا يناقش من مبدا رد الفعل ...
المشكلة ان الانسان عندما يومن بفكرة يصبح اسيرا لها ويحاول ان لايسمع الا نداء القادم من ما هو يؤمن به وبالتالي لايستطيع ان يرى الاخر جيدا...بكل الاحوال انا ممنون كمان للرفيق حب ان اخذ وعطا وحاول يساهم بكل جهد بهالموضوع
اممي

اسكر اسكر اسكر...فهذا العالم مملوء بالليل

Page generated in 0.02330 seconds with 10 queries