قديم 28/07/2007   #24
شب و شيخ الشباب basoool
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ basoool
basoool is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
احلى مكان الشام

إرسال خطاب MSN إلى basoool إرسال خطاب Yahoo إلى basoool

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
امممممممممممممممممممم
منبلش من الاخير اخ فوضوي
يعني كوني بعثية يعني مابفهم بالديمقراطيي سمحلي فيا هي تصرف في قمة الدكتاتورية من قبلك انا بعرف كتير ديمقارطية
يا فوضوي انا احترم كثيرا كونك ملحد لان الموضوع ما بيعنيني بالاصل تكون ملحد او مؤمن
وكوني مؤمنة هيدا ما بيعني اني مسلمة بحق ولا متشددة انا لا اقوم بجل فرئض الاسلام لكن امتلك قلبا يؤمن بذات الله
انا لا اطلب منك ان تكون مؤمنا ابدا
لكن كل ماطلبته ان نحترم هؤلاء الانبياء الذين اتو برسالة وامن بهم مليارات الشر فاحتراما لمبدا الديمقراطية والحرية لنحترم مشاعر هؤلاء الناس فقط لاغير
بالنسبة لموضوع اسلمة البلد فهذا رايك لكن عمول مقاربة براسك هلمن مصلحة بشار الاسد العلوي اسلمة البلد ام من مصلحته الاكبر العلمانية
اسلمة البلد تاتي برئيس من لون الطائفة الغالبة في البلد وهذا ليس من مصلحة الرئيس المنتمي لطائفة تشكل اقلية اذا بدك تحسبهامن منظور طائفي
تشيكل مجلس شورى للدوله ماشفت بعد مفاعيلو ولا بقدر اعطي راي فيه قبل ماشوف شو الهدف منو وشو انعكاساتو عالمجتمع
بس فوضوي بدك تنتبه لشغلة كتير مهمة يمكن انك مش مضطر تفكر فيها بينما الرئيس مجبر يفكر
هو لايستطيع ان يلغي من حساباته كون اكثر من 70% من الشعب السوري هو شعب مسلم
وان الصحوة الاسلامية التي ذكرتها هي حقيقة قائما بحد ذاتها فلماذا لايكون تصرف الرئيس ليس سوى امتصاص لسلبيات تلك الصحوة التي يمكن ان تقود الى انفلات داخلي وتشدد اسلامي نعرف جميعنا انعكاساته
شكرا لك مرة اخرى على تطرفك وكرهك تجاه اي مواطن يقول انه بعثي ويارب بعمرك م تستلم شي منصب بهي الدولة لا هلا ولابعد زوال النظام لانك اكيد رح تفرمنا فرم
تحية لك
انا معك للعضم ولتحيا العلمانية والبعث والعلمانية الايجابية التي تعترف بالاسلام والمسيحية وبالحرية وليذهب التطرف الاسلامي والتطرف الشيوعي الى مزابل التاريخ

الدين لله والوطن للجميع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

الوطنية والانسانية وجهان لعملة واحدة
وحدتنا الوطنية هي اغلى مانملك

Page generated in 0.02702 seconds with 10 queries