قديم 30/07/2007   #131
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

أول شي انا رايد اعرف رأي الأعضاء و راي المجتمعات اجمع
‘ني الشذوذ حالة طبيعية ولا حالة مرضية؟؟
مافي شك واحد بالمليون إني الشذوذ حالة مرضية بحتة ......بس المشكلة إني هاي الحالة ماحدا من الواقعين فيها عم يعترف إنها حالة مرضية...وكون لينين حكا عن هادا الموضوع فهو بالتأكيد ماهو نبي او عم يحكي بإسم الله تا حتى ناخد بحكيوا ونعتبروا صح
أنا برأيي إني الشذوذ حالة إجتماعية مخلة بالادب .......فيكن تقلولي شو هو شعوركن إذا كان واحد من أولادكن تبينلكن إني ميولوا شاذ؟؟؟؟؟؟
طيب إذا كان المجتمع عم بيبيح الشذوذ و العلاقات الجنسية من طرف واحد ....ليش ما بيبيح الإغتصاب أو التحرش الجنسي بالأطفال أو أو إباحة العلاقات الجنسية في الأماكن العامة وأمام الجميع ؟؟؟؟؟
كل الأمثلة يلي ذكرتها هي عبارة عن أمراض جنسية بحتة .!!!!
أما بالنسبة للشاذين جنسياً فأنا برأيي هنن ما عم يعرفوا شغلة كتير مهمة إني هنن عرفانين حالهن على غلط بس رايدين يوصلوا بغلطهن إلى الصح ...وبعمروا الغلط ما بيكون صح
يعني ممكن أعرف من العضو syrian gay ليش كاتب إسموا باللغة الإنجليزية مع إني هادا منتدى عربي ؟؟؟؟
بس أنا بعرف ليش
لإني لو كتب إسموا بالعربي رح يكون إسموا ...اللوطي السوري .....وبالتأكيد مارح يكون هادا الإسم محبب من الأعضاء ورح ينفر منوا كتير اعضاء أو يمكن الإدارة ما ترضا
بس هو رايد يدخل بغلطوا هادا عن طريق هو برأيوا حضاري
طيب لو فرضنا إني إنتا إنسان مقتنع بأمر الشوذوذ اللوطي ....ليش عم تنسب هادا الأمر وبتقرنوا بسوريا...يعني إنتا لو كنت عارف نفسك على يقين و إني تصرفاتك صحيحة ..ليش ما كتبت إسمك و إسم عائلتك وآخر شي كتب اللوطي؟؟؟
ما في إنسان عاقل و كامل مابيريد إني عائلتوا او مجتمعوا أو بلدوا إلا ويكونوا بأحسن الأوضاع و الكل بيريد إني نوصل لمجتمع راقي ...و المنطق بيقول إني الرقي بيجي من الأخلاق و الإعتراف بأخطائنا و الحد منها و إصلاحها ما بيجي عن طريق إستباحت الأخطاء ونشرها على إنها صح
كالعادة
آسف للإطالة
تحياتي
الحاج متولي

Page generated in 0.02635 seconds with 10 queries