قديم 30/07/2007   #152
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ranran عرض المشاركة
يا حاج متولي كلامك واضح و محترم و ما بجرح حدا أبدا
هو يلي عم بيقول إني إذا الواحد الله خلقوا مجنون ....فينا نحاسبوا (يعني هو قارن حالوا بالمجنين ولا ما عم تقري غير طلبك وبس
اقتباس:
أول شي مين أنتوا؟ و لا انت متعود تعطي رأيك و رأيي غيرك بالجملة؟ أنا ما شفت و لا مثال حضرتك ذكرتو عن الأديان السماوية و اذا بتفهم بكل الأديان معناها قربت تسير الله و اذا حابب تحكي أمثلة عن دينك لا تعمم على كل الأديان.
يعني برأيك في دين من الأديان السماوية بيسمح بالشذوذ الجنسي ..ولا دينك بس بيسمح بهيك ؟؟؟
اقتباس:
يعني كل المعاجم المحترمة بترجم كملة غاي بالمثلي إلا إذا كان معجمك اختصاصي و مالنا خبر
طيب ليش عم تزعلي من كلمة لوطي ......ماهو المعروف إني في كتير كلمات إلها نفس المعنى بس بغير لفظ
يعني في حرامي ونشتري و سارق ...كلهون إلهن نفس المعنى ....و المثلي باللغة العربية يعني كمان لوطــــــــي ولا كلمة الحق بتزعل ..وفي كلمة كمان بتنقال بس مابيصح حطها هون
اقتباس:
طالما موضوعك مالو علاقة بالخلق و الخالق فياريت تعيف الموضوع اجتماعي و تترك عقيدتك شغلة خاصة فيك لأنو حيرتنا يا عني يا بدك تدخل الله يا لأ
ليش في مجتمع بالدنيا ما إلوا عقيدة ؟؟؟؟؟؟؟و الله أمرك غريب
اقتباس:
سؤالي لك اذا مع الوقت صار عندك ولاد و قلك ابنك انو هوي مثلي شو بتتصرف؟ بتقتلو مثلا؟
بحياتوا ما كان القتل وسيلة علاج ......بس أنا من ناحيتي بحاول أول شي ربي تربية صالحة ....وبعد هيك إذا كان وإفترضنا متل ما قلتي عرفت إني ميولوا شاذ ...بحاول أعالجوا عند أطباء مختصين ......مو بقتلوا. ولا بخليه يفهم إني هادا أمر واقع وطبيعي ....متل ما حضراتكن عم تحاولوا تفهموا وتفهموا العالم
اقتباس:
يعني أنت بالعادة بتعرف الأشخاص عليك على أساس أنك سوري و ع أساس الطريقة اللي بتفضلا بممارسة الجنس؟؟
أنا هون عم ناقش إذا كان الإنسان طبيعي أو مو طبيعي.......لإني الإنسان إذا كان طبيعي فهادا الشي بيرفع الراس بس إذا كان شاذ فبالتاكيد شي مخزي لإلوا وليلي حوليه بالأخص إذا كان عم بيحاول يفرض حالوا كأمر واقع وعادي
اقتباس:
طيب اذا كان الآخر على صح ليش رح تتقبلو اذا هوي بالأصل متلك, معلش طول بالك و فتاح نفس المعجم تبعك و فسر كلمة تقبل الآخر بعدين تحدث عنها
بعمروا الصح ما بيصير خطأ وبعمروا الخطأ ما بيصير صح ..لا بمعجمي ولا بمعجم غيري..؟؟
اقتباس:
و بالأخير أنا لا بدي أقنعك تكون مع و لا ضد رأيي. كل واحد له رأيه بس المهم لا يجرح حدا و لا يستخف بعقل حدا
ليش إنتي مصرة إني أنا عم إجرحكن ...طيب ليش ماعم بتقولي لحالك إني أنا بقدر إني قول إني عم تجرحيني
أنا كل ماهنالك عم ناقشك مناقشة حرة ........وياريت تسالي نفسِك أو نفسَك هادا السؤال إذا كنتي سحاقية أو لوطي .....بتتمني إني يكون العالم كلوا متلكن ....والأولاد يلي رح تتبنوهن رح تربوهن على هادا الاساس ولا شو؟؟؟؟ياريت تعرفيلي الجواب لإني كتير بهمني أعرف شو هو المجتمع يلي رح يصير مصيروا من وراكن

آخر تعديل الحاج متولي يوم 30/07/2007 في 22:21.

Page generated in 0.04591 seconds with 11 queries