قديم 31/07/2007   #155
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الحاج متولي عرض المشاركة

شفت إني إنتا ما نك قد المشاركة وإنسحبت لإني ما عندك شي مقنع غير إنك إنته و أمثالك مقتنعين بهادا الشي....وإلا كنت رديت على كلامي ..متل مارديت عليك و على اسئلتك ....
بس صدقني انا اول شي و آخر شي ما بكرهك ولا بكره امثالك ... انا كل ما هنالك و إختلافي معك هو إني إنتا ما عم تعترف بحالتك إنها حالة مرضية تستوجب المعالجة ........ولا انا غلطان
بتمنى تكون عندك أو عند هي مدري شو إسمها الجواب لكلامي
تحياتي
الحاج متولي
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الحب الازرق عرض المشاركة
في ابحاث عم تبين انو هناك جينات عند المجرمين .هي السبب في اجرامون ..
يعني الجينات السبب بكل شي ..
يعني المجرم مو مسؤول عن افعاله ...
بالنسبة للدين نخن لا نتكلم معك بصفة دينية ولم نعرض الاراء دينيا

مثلا شوف دينيا شو مكتوب
الآيات التالية هي على سبيل المثال لا الحصر:
"لا تضاجع ذكراً مضاجعة امرأة" (لاويين 18: 22)
"إذا اضطجع رجل مع ذكر اضطجاع امرأة فقد فعلا رجسا كلاهما إنهما يقتلان ودمهما
عليهما" (لاويين 20: 13)
"لذلك اسلمهم الله أيضاً في شهوات قلوبهم إلى النجاسة لإهانة أجسادهم بين
ذواتهم.. الذين استبدلوا حق الله بالكذب.. واتقوا وعبدوا المخلوق دون الخالق الذي
هو مبارك إلى الأبد آمين. لذلك اسلمهم الله إلى أهواء الهوان لأن إناثهم استبدلوا
الاستعمال الطبيعي بالذي على خلاف الطبيعة... وكذلك الذكور أيضا تاركين استعمال
الأنثى الطبيعي. اشتعلوا بشهوتهم بعضهم لبعض فاعلين الفحشاء ذكورا بذكور ونائلين
في أنفسهم جزاء ضلالهم المحق" (رومية 1: 24-27).

بس نحن ما عم نحكي دينيا
هناك الالاف من الجرائم التي نظالب ان يعاقب اصحابها قبل ان نعاقب (مجازا )المثليون
هناك الحرامي والمرتشي والقاتل والمغتصب و... اما الشذوذ فالاولى والافضل علاجه عن مواجهته بالعنف
هو ما كان رح رد عليكون بس بشان برهنلكون اني ما انسحبت وعندي اجوبة لكل حكيكون بس بعرف انكون ما بتستوعبو و انتو ما تقتنعو لو حكيت من هللا لبكرا

اما بالنسبة للطب النفسي فأنا حكيت هالحكي انو انا رحت على دكتور نفسي مشهور بسوريا وما مشي الحال وطبعا راح قبلي كتير مثليين وكمان ما شي الحال وفي دكاترة عم ينهو الشغلة فورا انو انتو و مرضى وشغلة جينات وهالامور

اما المجرمين يللي حضرة الحب الازرق بيقلول فحتى لو كان الجينات هي يللي بتلعب دور فهني عم يقتلو عالم بس نحن ما بنقتل حدا وكمان اكبر نسبة من العاطفيين هني المثليين جنسيا
ونهايتا انا كنت ماني مقتنع بالمثلية لبين ما دورت وجربت وبحبشت فعرفت انو مو ممكن صير مو غاي
ويا ريت كل واحد بيحكي يكون عم يعرف شو عم يحكي لأن في اسئلة ووجهات نظر ما بتمد للعقلانية بصلة واكيد انا بعرف اكتر منكون عننا وانو شو نحن

ملاحظة: يا حاج متولي بلا ولدنات انو انا جبت مثل على المجانين لا تعمل حالك مهضوم وتقول انو هو قارن حالو بالمجانين .. انو شو هالتفسير .. يعني عنجد حرام عليك هادا مو اسلوب نقاش

Page generated in 0.03091 seconds with 11 queries