عرض مشاركة واحدة
قديم 26/07/2004   #2
RAMO
شبه عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ RAMO
RAMO is offline
 
نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
حمص
مشاركات:
92

إرسال خطاب MSN إلى RAMO إرسال خطاب Yahoo إلى RAMO
افتراضي ''الرجل العنكبوت 2 '' يحطم الرقم القياسي للإيرادات


حطم فيلم "الرجل العنكبوت 2" الرقم القياسي من حيث الإيرادات في أمريكا الشمالية، حيث بلغ دخله 972 جنيه إسترليني في أول ستة أيام من بدء عرضه.

هذا الدخل حطم الرقم الذي حققه فيلم "ذا ماتريكس ريلوديد" والذي بلغ 793مليون جنيه إسترليني العام الماضي، كما فاق الدخل الذي حققه فيلم "شريك 2" الذي بلغ517مليون جنيه إسترليني الذي تم عرضه في مايو/أيار الماضي.

وفي أقل من أسبوع، استطاع هذا الفيلم تحقيق نصف ما جمعه الفيلم الأول "الرجل العنكبوت 1" خلال أربعة أشهر في أمريكا " 218جنيهاً إسترلينيا".

ومن جهة أخرى، قال المعجبون بالفيلم أنهم وضعوا أيديهم على أكثر من 30خطأ في الفيلم الجديد "الرجل العنكبوت 2". وأورد موقع "أخطاء الأفلام" على شبكة الإنترنت انه توجد 33غلطة في الفيلم ما جعله في المركز الثالث من حيث كثرة الأخطاء.

وقد تضمنت هذه الأخطاء إصلاح قناع الرجل العنكبوت بطريقة سحرية بعد الانتهاء من معركة، وأثر الجرح الذي في خد بيتر باركر تغير مكانه، وسائق سيارة الشرطة الذي ارتدى خوذة فجأة خلال حركة بهلوانية مثيرة.

هذا وحل فيلم "فهرنهايت 9/11" من إخراج مايكل مور، في المركز الثاني بدخل بلغ 119مليون جنيه إسترليني ، بعد أن احتل قمة الإيرادات خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي .

Silver Star WEb
Ram
[url]http://www.aramsy.4t.com[/url]
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02261 seconds with 10 queries