قديم 07/08/2007   #32
صبيّة و ست الصبايا Syrian__Angel
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Syrian__Angel
Syrian__Angel is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
U.A.E

احم احم .. test test

هلللووووووووووز .. كيف الشعب !؟!؟

انو انا اليوم - بجلالة قدري وعظيم شأني - كنت نايمة بأمان الله ، وإذ " تاتاتاا ... تاتاتا ... تاتاتا " وكل مالو عم يعلى الصوت.. بتطلع هيك ع الموبايل .. واذ ماذا ؟؟ التذكيــــــــــــــر عم يصرعني انو قومي فيقي لك قووووومي اليوم عيد ميلاد هاني !

قام طبعاً نطّــينا هيك لندقّلك ووووو ما عندي رقمك ههههههه اي والله لا تقاتل بس رقمي تبع الامارات مو معي !

هلأ المهم بالقصة ... انو فقنا وفئست النومة ومشي الحال ... وكللو كرمال هاني افندي ..

لاء هلأ شيلنا من المزح .. بس بالله كيفني بالدراما ؟!؟

لك لاء لاء... عنجد ..

ابو الــــــــــهـــــــــــــن ... كل عام وانت بألف خــــيـــــر ياااااا رب .. وعقبال الـ 100 انشالله
وعقبال ما هيكي نشوفك عملتلك شغلة عظيمة ، وتصير كبير قـــــــــــد الدنيا .. ونصير نقول للعالم انو لك ييييه هاد ابو الهن السئيل اللي بنعرفو ما غيرو !

هلأ صحي..
هامش 1 : كان جاية ع بالي اكتب عقبال ما هيكي ، عرفت شلون ! مدري ليش!؟ يعني عنجد انا فكرت فيها بيني وبين حالي وما طلع معي ليش كان بدي اكتب هيك؟ بـس بما انو قرقتني الفكرة وقرقتني قلت خلص بنخبرك ياها بفرد مرة .. - ما بتعرف يمكن تلزمك هيك معلومة! -
وكمان كان جاية ع بالي قللك اويهااااااا وما بعرف شو بيصير بعدا مو حافظتا .. بعدين خطر ع بالي انو هلأ بتجي مريومة وبتزبط الوضع ، هيي الادرى بهك شغلات

هامش 2 : وعلى سيرة مريومة ... احلى شي انو اول ما دخلت عالموقع من بعد مليون سنة لقيت خمسين الف رسالة .. 2 منــّون بهدلة من مريومة ( متذكرة والله متذكرة بس ماااااااا عم هيي .. عرفتي شلون ؟ هههههه )

هامش 3 : ليلى وقت اللي كتبتي روح جخ هي معايدة بتلت لغات كمان وبعدا دغري جملة " احبك يا اخوي " ..وكنت لسه مو منتبهة عالمرفقات .. فـ اول فكرة خطرت ببالي هيي " انو هيك عايدتيه بالمكسيكي !؟

هامش 4 : حدا لاحظ اديش استخدمت ابتسامات وسمايليز بالمشاركة !! ما صدّقت انو شفت شغلات عم تتحرك .. صحي ع سيرة السمايليز .. بالعادة بكتب اسم السمايلي اسهل من اني دوّر عليه بالقائمة .. فـ من ورا تسميات جاد ، بدل ما اكتب :frown لحتى يطلع هاد ( ) كتبت : مطموز : بعدين انتبهت ع حالي
يعدمني ياك يا جادو .. ما بناخد منك الا كل شي سيئ

هامش 5 : كأنو الهوامش اكتر من الرد الفعلي !؟

~*¤ô§ô¤*~ No Pain ... No Gain ~*¤ô§ô¤*~

المقاومة مخاطبة الحكّام العرب : لعن الله أناس مثلكم ، فقد أردت لكم الحياة فأردتم لي الموت ...

نسيَ الطينُ ساعةً أنــّه طينُُ ُ حقيــرُ ُ ... فـصالَ تيهاً وعربـــَد ...

Page generated in 0.03162 seconds with 10 queries