عرض مشاركة واحدة
قديم 12/08/2007   #2
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline
 
نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا
مشاركات:
2,448

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المطارد رقم 1 عرض المشاركة


هل يكون ارئيل شارون ابن خال الثائر العالمي تشي جيفارا ؟ هذا السؤال أثار ابناء الجالية اليهودية في امريكا الجنوبية بعد ان وزع مقال بهذا المعنى على الاف العناوين الالكترونية ونشرته الكثير من مواقع الانترنت في القارة الجنوبية.

وادعى المقال ان والدة الثائر العالمي "سيليا ده له سيرينا والمولدة عام 1925 هي يهودية من اصل روسي وانتقلت الى العاصمة الارجنتينية "بيونس ايرس", وهناك غيرت اسمها وتزوجت من مواطن ارجنتيني يدعى " ارنستو جيفارا لينتشه" وبعد عام على زواجها انجبت ابنها البكر ارنستو تشي جيفارا .

واضاف المقال ان والدة جيفارا اخفت ماضيها اليهودي حتى عام 1965 قبل وفاتها بفترة قصيرة حيث اطلعت ابنها المحبوب على سرها الصغير .

واضاف المقال ان والدة جيفارا ابلغته ان اخيها يدعى صومئيل" شموئيل" وهو يعيش في فلسطين مع احد ابنائه المدعو ارئيل شارون الذي يخدم في صفوف الجيش الاسرائيلي .

وادعى كاتب المقال ان جيفارا قد زار اسرائيل سرا عام 1960 منتحلا اسما غير اسمه وقابل ابن خاله شارون وتلقى بعض الدروس في مدرسة دينية.

وكان احد الذين تلقوا المقال الدكتور افرايم دودي الذي يعمل في جامعة تل ابيب وصاحب كتاب يتناول سيرة الثائر العالمي جيفارا حيث اكد بانه تلقى المقال من اربع مدارس دينية يهودية مختلفه وقال " بانه تلقى الكثير من الاتصالات التي تستوضح مدى صحة الرواية لكنه اكد لهم بانها لا تستند الى اي سند منطقي مضيفا بانه لا يدعي معرفة اصول كافة العائلات لكنه متأكد بان والدة تشي قد وصلت الارجنتين قادمة من اسبانيا

يا عيني على ولاد خال جيفاراااااااااااااا المجرمييييييييييييييين
لك شو بدو الواحد يرد عليك ....بس حر الخليج بيخلي الواحد يعكف

ثم الزلمة ثائر شيوعي وبالتالي ما الو علاقة بالمدعو الله فكبف اخد درووس دين ...بطاطا يارفيقي بطاطا

اسكر اسكر اسكر...فهذا العالم مملوء بالليل
 
 
Page generated in 0.02316 seconds with 10 queries